« بنك الاتحاد » يدعم مشاركة أحد رواد منظمة «إنديفر الأردن»

51

31123_1_1369692295

 أعلن «بنك الاتحاد» عن تقديم دعمه لمشاركة محمد عصفور، أحد مؤسسي والرئيس التنفيذي لشركة خرابيش التي تم انشاؤها في عام 2008، في الندوة التعليمية السنوية التي عقدتها منظمة «إنديفر» العالمية بالتعاون مع جامعة ستانفورد في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت الندوة تحت عنوان توسعة الشركات سريعة النمو في الأسواق العالمية «Scaling Fast Growth Companies in Global Markets»، وذلك خلال الفترة ما بين 25 و30 آب الماضي في كاليفورنيا.

وتهدف هذه الندوة إلى تمكين الرواد وتزويدهم بالتدريب اللازم لبناء شركات ناجحة وتنافسية، حيث قام بنك الاتحاد» بتغطية كافة تكاليف مشاركة الريادي الأردني في هذا البرنامج.

وقالت ناديا السعيد، المدير العام لـ»بنك الاتحاد» نسعى دوماً إلى تقديم أرقى مستوى من الخدمات المصرفية المتقدمة لعملائنا، لذا نهتم بدعم الحركة الريادية في المملكة وتعزيز الموهبة وتطوير ملكة الإبداع لدى الشباب الأردني.

واضافت أننا نحرص على تفعيل دورنا في الارتقاء بمستوى قطاع الأعمال المحلي ككلّ، ومن هنا جاء دعمنا لمحمد عصفور الذي يعد من الرواد الأردنيين الناجحين وقدوة للعديد من الشباب الراغبين في إطلاق شركاتهم الناشئة.

بدوره قال عصفور اشكر «بنك الاتحاد» على دعمه القيّم الذي ينمّ عن اهتمام حقيقي بدعم الرواد الشباب وتشجيعهم على التميز والإبداع، وأتمنى من خلال مشاركتي في هذه الندوة أن أثري خبراتي في مجال ريادة الأعمال، لتنعكس إيجاباً على مجتمعي وبلدي.

قد يعجبك ايضا