“شرطة اربد” تضبط مركبة سلبت من مالكها في “جرش” تحت تهديد السلاح وتقبض على الجناة

35

214833_1_1479072948

حصاد نيوز – تمكن العاملون في مديرية شرطة محافظة اربد من ضبط مركبة سلبت من صاحبها تحت تهديد السلاح (اداة حادة) من قبل شخصين في محافظة جرش والقاء القبض على الجناة .

وقال مصدر امني، ان بلاغا ورد الخميس الماضي الى العاملين في شرطة جرش حول تعرض مركبة للسرقة من مالكها بعد ان تم تهديده بالسلاح من قبل شخصين يجهلهما في احدى مناطق جرش وتمكنا من سلبها والاستيلاء عليها حيث قامت مديرية الامن العام في حينها وعلى اثر ذلك بالتعميم على أوصاف تلك المركبة لضبطها .

واشار المصدر الامني انه وأثناء قيام احدى دوريات قسم النجدة التابعة لمديرية شرطة محافظة اربد بواجبها في احدى مناطق الاختصاص شاهد طاقمها الامني تلك المركبة وتبين لهم بانها ذات المركبة المعمم عليها حيث جرى مطاردتها بعد ان رفض من بداخلها الامتثال لنداءات أفراد الدورية بضرورة التوقف .

وبين المصدر انه وفي هذه الاثناء اجبر سائق المركبة على التوقف حيث فر وشخص اخر كان يجلس بجانبه سيرًا على الأقدام الا حين ان تم ملاحقتهما والقبض عليهما حيث جرى اقتيادهما الى المركز الامني المختص وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بسرقة المركبة وسلبها من صاحبها، وجرى توديعهما الى القضاء المختص حسب الأصول .

قد يعجبك ايضا