بالصور.. اهانه للصحفيين في حفل بفندق بالبحر الميت

20

165297_35_1478938001

حصادنيوز-غادر عدد من الصحفيين الخميس الحفل الذي نظمته شركة مفاتيح للسياحة والسفر في فندق البحر الميت العلاجي، وذلك احتجاجاً على سوء المعاملة التي لاقها جميع الاعلاميين من منظمي الحفل.

وأوضح الصحفيون أن منظمي الحفل لم يفورا لهم مكان مناسب لتغطية الحفل ومتابعته، علماً أنه تمت دعوتهم بصفة رسمية لحضور الحفل ونقله عبر وسائل الإعلام.

وأضافوا أن المنظمين قاموا بمنع المصورين من الاقتراب من المسرح، حيث تم ابعاد الصحفيين والمصورين حوالي 250 متراً عن منصة الحفل.

وعبر الصحفيون عن استهجانهم من قيام المنظمين بمطالبة جميع الاعلاميين والمصورين -والذين تمت دعوتهم بصفة رسمية- بدفع فواتير الطلبات التي قاموا بتناولها، ليس هذا وحسب، إذ بلغ سعر زجاجة الماء للفاتورة الواحدة 3 دنانير، وسعر الأرجيلة 10 دنانير.

وبين الصحفيون أنه لم يتبع المنظمون البرتوكول المتعارف عليه في الدعوات الرسمية، حيث انه لم يتم تأمين للصحفيين والإعلاميين وسائل نقل من وإلى مكان الحفل في البحر الميت، إذ اضطر الجميع للحضور بمركباتهم الخاصة.

وأكدوا انهم شعروا بالإهانة وعدم التقدير من قبل منظمي الحفل، لاسيما وأن المنظمين هم من أصروا عليهم حضور الحفل وتغطيته عبر وسائل الاعلام، الأمر الذي دفعهم للانسحاب من الحفل وهم في حالة غضب كبيرة.

 
قد يعجبك ايضا