مصادر تنفي انضمام د.محمد نوح القضاة الى كتلة الوفاق الوطني

24

212872_1_1478162772

حصاد نيوز – نفت مصادر مقربة من معالي النائب الدكتور محمد نوح القضاة انضمامه الى كتلة الوفاق الوطني او أي كتلة برلمانية في داخل مجلس النواب .

وبينت المصادر لــ” الوقائع  ” بان الدكتور القضاة كان قد حضر عدة اجتماعات لعدد من الكتل النيابية الا انه لم يتخذ أي قرار رسمي بالانضمام إلى أي كتلة تم تشكيلها في المجلس النيابي الثامن عشر .

وأوضح المصدر بان الأخبار التي تتضمن انضمام الدكتور القضاة إلى كتلة الوفاق الوطني عاري عن الصحة بحكم ان الدكتور القضاة يعمل ضمن رؤية نيابية  يسعى لتحقيقها خدمة لقاعدته الشعبية في محافظة الزرقاء كنائب مستقل .

يشار بان كتلة الوفاق الوطني تضم : أحمد الصفدي، ومصلح الطراونة، وصداح الحباشنة، ومعتز ابو رمان، وشعيب شديفات، وعواد الزوايدة، ويحيى السعود، وهيثم زيادين، ورندة الشعار، وصفاء المومني، واندرية الحواري، وعبد الرحمن العوايشة، ورائد الخزاعلة، وعدنان ركيبات، وكمال الزغول، واحمد فريحات، ورسمية الكعابنة، ومحاسن الشرعة، ، وعلي الخلايلة، ومنتهى البعول

كما ان الكثل النيابية التي تم إشهارها في مجلس النواب تعمل ضمن اطر يشوبها الضبابية حيث ينفرد النواب في الكتل بالاستقلالية والانفرادية بالتصويت على طرح الثقة بالحكومة ، والتصويت على الموازنة ، والتصويت على رئاسة المجلس الامر الذي يؤكد بان التشكيل لمثل الكتل مبني على ضبابية وعدم تأمل في تحقيق أي من التقدم خلال عملها في المجلس

قد يعجبك ايضا