بلدية اربد تنذر شركتي الكهرباء والمياه بسبب الحفريات

22

212255_1_1477901912

حصاد نيوز -شكا مواطنون في مدينة اربد من الحفريات التي تقوم بها شركات الكهرباء ومياه اليرموك في شوارع المدينة، والتي اصبحت عبارة عن خنادق كبيرة ولمسافات طويلة، الأمر الذي لا يمكنهم من التوقف امام منازلهم.

وقال المواطنون ان هذه مجزرة ترتكب في شوارع المدينة حيث يتم فتح خنادق بطول 2-5 كم وبعرض متر في الشارع وتركه دون اغلاق ما يجعل الحركة صعبة جدا وتهدد حياة المواطنين في فصل الشتاء.

وطالب المواطنون رئيس بلدية اربد التدخل لوقف العمل وتنظيمه بشكل أفضل.

ومن جهته، أكد رئيس بلدية اربد المهندس حسين بني هاني أنه قام بتوجيه انذار إلى شركات الكهرباء ومياه اليرموك لوقف العمل في شوارع المدينة بعد أن أصبحت عبارة عن خنادق وضيّقت حركة المواطنين.

واضاف بني هاني إن المشروع الذي يجري تنفيذه الآن هو مدّ خطوط لتحسين شبكة المياه في مدينة اربد، مشددا على أن البلدية لا تقبل أن يتم حفر الشوارع بهذه الطريقة خاصة وأنها مقبلة على فصل الشتاء.

ولفت بني هاني إلى أن اجتماعا سيعقد في محافظة اربد اليوم مع الشركات المنفذة للمشروع، وذلك للاتفاق على آلية العمل بأن يكون الحفر لمسافات قصيرة وأن يتم ردم الحفر أولا بأول.

وعبّر بني هاني عن استيائه من سوء تنظيم هذه المشاريع والاعلان عنها والبدء بها بشكل متأخر، حيث أنها تجعل الشوارع متهالكة بعد ان تم تعبيدها قبل شهر.

قد يعجبك ايضا