الخياط للسيارات توفر الدعم اللوجيستي للجمعية الملكية للتوعية الصحية

21

211909_1_1477734451

حصادنيوز-قدمت شركة الخياط للسيارات AKM وكلاء سيارات بيجو و ستروين و مازدا في المملكة الدعم اللوجيستي للجمعية الملكية للتوعية الصحية من خلال تقديم سياراتي بيجو 301 وسيارة ستروين C-Elysee موديل 2016 لاستخدامها حتى نهاية الفصل الدراسي الاول في دعم مشاريع الجمعية وخصوصا مشروع المطبخ الانتاجي و الذي بدأ العمل فيه عام 2015 بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ووزارة الصحة وبرنامج الأغذية العالمي.

ويساهم هذا الدعم اللوجيستي بتسهيل عمل فريق المطبخ الانتاجي التابع للجمعية الملكية للتوعية الصحية حيث تقوم السيارات المقدمة من الخياط بنقل الوجبات اليومية والتواصل مع المجتمعات المحلية في مختلف محافظات المملكة، بمعدل 10,400 طالب وطالبة يومياً.

وبهذه المناسبة علق السيد طارق الصاحب مدير عام شركة الخياط للسيارات AKM “تأتي هذه المساهمة المتواضعة في إطار قيامنا بما توجبه علينا مسؤوليتنا الاجتماعية كمؤسسة أردنية تجاه مجتمعنا، ونحن نعتز كثيراً بشراكتنا مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية لدعم المشاريع المحلية في شتى مناطق محافظات المملكة، إذ نقدر الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية الملكية للتوعية الصحية في توعية المجتمعات المحلية الأقل حظاً بتقديم كافة أشكال الدعم و المساعدة لها”.

من جانبها، أكدت المدير العام للجمعية الملكية للتوعية الصحية السيدة حنين عودة على أن هذا التعاون يمثل ترجمة حقيقية للشراكة مع القطاع الخاص التي قد تتمثل في دعم مادي ومعنوي والذي يساهم بدوره بتخفيض الأعباء واستخدامها في تنفيذ البرامج وتوسيعها لتشمل عدد أكبر من المستفيدين. كما وثمنت جهود شركة الخياط للسيارات، داعية المؤسسات في القطاع الخاص الى أن تحذو نفس الحذو لما لهذه الشراكات من أثر مباشر وغير مباشر في الارتقاء بصحة المجتمع وتحسين نوعية الحياة لأبنائه من كافة الشرائح وفي كافة أماكن تواجدهم على امتداد مساحات المملكة”.

ويذكر أن الجمعية الملكية للتوعية الصحية تأسست عام 2005 بتوجيهات من جلالة الملكة رانيا العبدالله لزيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكيات صحية. وتقوم الجمعية بتنفيذ برامج تنموية كبرنامج الاعتماد الوطني للمدارس الصحية وبرنامج فكر أولاّ وبرنامج شبابنا ومشروع عيادة المجتمع الصحية لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والتي تتماشى مع الأولويات الصحية الوطنية.

قد يعجبك ايضا