من هو جراح السمنة الذي حبس زين كروزن.. وكيف رد على الاتهامات؟؟!

38

161301_15_1474881255

حصادنيوز-أكدت مصادر قضائية خاصة أن مدعي عام محكمة شمال عمان رفض طلب تكفيل زين كروزن شقيقة الفنانة ديانا كرزون.

وأكدت المصادر أن القضية التي أوقفت عليها كرزون تتعلق بالذم والقدح عبرحساب التواصل الاجتماعي ‘السناب شات’ الخاص بها بحق احد الاطباء في مستشفى شبه حكومي .

وكانت الفنانة ديانا كرزون قد فجرت قنبلة “جراح السمنة والفتاة المتوفاه” والذي كان السبب في ايقاف شقيقتها زين مشيرة الى مؤامرة واستهداف بسبب تبني شقيقتها المذكورة لحالة مريضة اجرت عملية ربط معدة في مستشفى شبه حكومي معروف ومرموق … ومن ثم اهمال الطيبب لحالتها ورفض استمكال علاجها بعد المضاعفات التي مرت بها على مدار سنوات كانت حالتها تزداد سوءا لتنتهي بالوفاة…. بحسب قولها

حديث دينا كرزون وفيديوهات شقيقتها زين على سناب شات وغيره اثار جدلا واسعا واعاد للواجهة الاخطاء الطبية وتباينت ردود الفعل ما بين مصدق ومكذب لكن “العيار الي ما بصيب بدوش” لا سيما ان حديثها كان يمس طبيب معروف في جراحة السمنة.

اخبار البلد تواصلت مع الطبيب الجراح الذي اجرى العملية  -ونتحفظ عن ذكر اسمه- وكذلك المسؤول الاعلامي في المستشفى وكان الرد التالي.. ان الفتاة اجرت العملية في العام 2012 وانقطعت عن العلاج لفترة ثم رجعت مؤخرا في حالة حرجة وادخلت الى المستشفى ومن ثم دخلت في حالة غيبوبة حتى توفاها الله.. كما نفى الطبيب حدوث اهمال او امتناع عن علاج المريضة وان ما حصل كان بسبب امراض اخرى تعاني منها وهي تعتبر من خصوصيات المريضة لا يمكن الخوض فيها مشيرا ان هذه القضية قديمة.

وكانت كرزون قد اوضحت في تصريحات صحفية ان السبب الحقيقي وراء توقيف شقيقتها يتعلق بتبنيها قضية فتاة لجأت إليها تشكو من خطأ طبي في احدى المستشفيات الكبرى (ذات طابع حكومي) بالعاصمة عمان.

وبحسب رواية “كرزون”، فقد عانت الفتاة، التي اجرت عملية تصغير معدة، وعلى مدار اكثر من سنتين من اعياء وتعب شديدين، وأعراض جانبية اخرى بسببها مبينة ان زين قامت بالاهتمام بحالة الفتاة من جانب انساني، وشرعت بعرض ملفها الطبي على اطباء مختصين، ليتبين ان الفتاة التي اجري لها العملية، وقعت ضحية خطأ طبي، وحالتها لا تحتمل التدخل الطبي خوفا على حياتها، بحسب كرزون.

زين بدورها قامت بتصوير رواية شقيقة الفتاة بعد ان دخلت في غيبوبة ، كما قالت كرزون، التي عرجت على كل تفاصيل العملية والطبيب الذي اجراها اضافة الى ذكر المستشفى، وقامت بنشر هذا الفيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، بعد ان انتقلت المريضة الى رحمة الله .

وتابعت الفنانة ديانا كرزون ان الطبيب قام بمقاضاة شقيتها بعد نشر الفيديو الذي “أثر على عمله وسمعته”، وجرى توقيفها اثر ذلك، مفندة جميع الروايات الاخرى التي تدار حول زين.

قد يعجبك ايضا