للسنة السابعة على التوالي سامسونج الراعي الرسمي لماراثون عمّان الدولي

26

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84

حصاد نيوز – أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan وشركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن تجديد اتفاقية الرعاية الرسمية لماراثون عمّان الدولي 2016، والذي سيجري هذا العام بتاريخ 28 تشرين الأول.

وقع الإتفاقية كل من المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات الأنسة لينا الكرد، ورئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، السيد تشانغسب لي.

وتعتبر شركة سامسونج الكترونيكس الراعي الرسمي للماراثون الذي يحتضنه الأردن ويعتبر حدثاً رياضياً مهماً على المستويين المحلي والدولي، حيث يأتي التزام شركة سامسونج برعاية هذا الحدث الكبير تأكيداً على الإستمرار في نهجهم الساعي إلى رفع الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة واتباع نظام حياة أكثر صحة، الأمر الذي طالما أكدته الجمعية الأردنية للماراثونات Run Jordan من خلال إقامة فعاليات الماراثون السنوية.

وتتيح شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي هذا العام لجميع الراغبين بالمشاركة بالماراثون فرصة اقتناء منتجاتها الرياضية الجديدة جير فت 2 (Gear Fit2) وأيكون إكس (IconX) بخصم يصل 30% خلال فترة التسجيل للماراثون.

وارتأت الجمعية الأردنية للماراثونات وشركة سامسونج الكترونيكس بضرورة إتاحة المجال أمام المشاركين في الماراثون لاقتناء هذه المنتجات لانسجامها مع الأهداف المشتركة نحو اتباع اسلوب حياة صحي، ولما لها من أثر إيجابي على أداء الرياضيين، حيث تتضمن لهم مزايا مثل تكنولوجيا التتبع الدقيق ومشغل موسيقى منفرد.

حيث تتمتع ساعة جير فت 2 (Gear Fit2) بنظام لمراقبة معدل نبضات القلب، يوفر معطيات مراقبة وقياس دقيقة وثابتة للياقة المستخدم، مع تزويده بردود فورية حول حالة نشاطه الرياضي. أما جير أيكون إكس فهي سماعات رأس بدون أسلاك يمكنها تتبع معلومات اللياقة وتزويد المستخدم بتنبيهات حول أداءهم خلال ممارسة رياضة الجري.

وفي تعليق للسيد تشانغسب لي أكد على رؤية سامسونج الكترونيكس في أهمية دعم المبادرات الأردنية الفعَالة والتي تسعى لإحداث فرق في المجتمع، وهو ما ينسجم مع برنامج  المسؤولية الإجتماعية للشركة في المملكة. وأضاف السيد لي أن ماراثون عمان يعمل على التأثير إيجابياً في حياة الأفراد والتركيز على أهمية الصحة ونشر ثقافة الجري في المجتمع، مما يهدف لإحداث تغيير مستدام في المجتمع.

وفي تصريح سابق للسيد فادي أبو شمط، مدیر قسم التسویق والتجزئة في سامسونج الكترونیكس المشرق العربي قال:”إن اتباع أسلوب حياة صحي هو من أبرز أولويات العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن سعداء بتزويدهم بأفضل منتجات التكنولوجيا القابلة للارتداء المبتكرة لتعزيز البرامج الموجودة حالياً ومزج اللياقة والمرح. جير فت  وجير أيكون إكس هما رفيقا اللياقة البدنية الفائقان اللذان يسمحان للعملاء بالحصول على المزيد من خلال تدريباتهم الرياضية ونشاطاتهم اليومية”.

من جهتها شكرت لينا الكرد الدعم الكبير الذي تقدمه سامسونج الكترونيكس وجهودها الرامية إلى تشجيع الناس وحثهم على ممارسة الرياضة، وأضافت قائلة: “تعتز الجمعية الأردنية للماراثونات ببناء علاقات وشراكات متينة مع مختلف الشركات، وبالأخص مع شركة سامسونج على مدار سبع سنوات لإنجاح ماراثون عمان الدولي والمساهمة في وضع الأردن على خارطة الفعاليات الرياضية العالمية، والمساهمة في ترويجه كوجهة رياضية وسياحية فريدة” .

وأضافت الكرد أن ما يميز سامسونج ماراثون عمّان هذا العام هو عملنا لدمج أحدث وسائل التكنولوجيا مع الأنماط الرياضية، والتي من شأنها أن تسهل وتشجع الناس على المضي نحو حياة صحية أفضل”.

ينطلق سامسونج ماراثون عمّان من العاصمة عمّان لما يميزها من تعداد سكاني كبير ولكونها قلب المملكة ومحورها الرئيسي، كما يجتمع فيها مزيج من المعالم الحضارية والإرث التاريخي العريق لمدينة تشهد تطوراً هائلاً منذ عصور، وتعتبر جاذبة للسيّاح من كافة أنجاء العالم. ويتضمن سامسونج ماراثون عمّان على ثلاث سباقات رئيسية، هي سباق الماراثون (42 كم)، وسباق (21 كم) بالإضافة إلى سباق (10 كم)، فيما يشهد يوم الجمعة 21 كانون الأول 2016 السباق الخاص بالأطفال في حدائق الحسين.

قد يعجبك ايضا