بايرن ميونخ يكرم وفادة روستوف بخماسية

35

203440_1_1473837590

حصادنيوز-تغلب بايرن ميونخ الألماني على ضيفه ومواطنه روستوف الوافد الجديد على دوري الأبطال 5-صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وسجل الصاعد يوشوا كيميش ثنائية في افتتاح جولات المجموعة الرابعة ليحقق بطل ألمانيا رقما قياسيا بتحقيق 13 فوزا متتاليا في البطول.
وسجل كيميش (21 عاما) لاعب منتخب ألمانيا هدفين في الشوط الثاني، بعدما افتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 28، وأضاف توماس مولر هدفا آخر قبل بداية الشوط الثاني ليقضي على فرص الفريق الروسي في العودة.
وواصل كيميش بهدفيه خلال ثماني دقائق وتيرة التألق بعدما سجل قبل أيام هدفه الأول في الدوري الألماني، كما أحرز هدفه الدولي الأول مع ألمانيا في وقت سابق هذا الشهر بتصفيات كأس العالم.
وأضاف خوان برنات الهدف الخامس لبايرن في الدقيقة الأخيرة.
وفي ذات المجموعة، خسر ايندهوفن الهولندي أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني صفر-1. هدف أتلتيكو حمل توقيع ساوول نيغويز (43).
وفي المجموعة الأولى، تعادل باريس سان جيرمان 1-1 مع ضيفه أرسنال الإنجليزي. سجل الأوروغوياني ادينسون كافاني (1) هدف باريس سان جرمان، والتشيلي اليكسيس سانشيز (77) هدف ارسنال.
وضمن منافسات المجمعة الثانية، فاز نابولي الإيطالي على دينمو كييف الأوكراني 2-1. وتعادل بنفيكا البرتغالي مع بشيكتاش التركي 1-1 في ذات المجموعة.
وفي ذات المجموعة، خسر ايندهوفن الهولندي أمام ضيفه اتلتيكو مدريد الإسباني صفر-1. وسجل لاتلتيكو ساوول نيغويز (43)
قد يعجبك ايضا