وفاة و28 إصابة بحوادث سير في أول أيام عيد الأضحى

46

images-4

حصادنيوز-توفي شخص اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة المنشية، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله إلى مستشفى المفرق الحكومي، وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .
إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة ظهر السرو، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الكرك
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تدهور تعرضت له المركبات بمنطقة الثنية، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الكرك الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الدوار الثامن، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير الحكومي، ومستشفى دار السلام ، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الطفيلة
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة مع حادث اصطدام مركبة صغيرة بعامود كهرباء بمنطقة بصيرا/ دوار ريعا، نتج عن الحادث
إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير زيد العسكري، وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على طريق اربد – عجلون، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وحالتهم العامة متوسطة

قد يعجبك ايضا