مخاتير ووجهاء قطاع غزة يشيدون بخدمات غزة 43

39

202278_1_1473249139

حصادنيوز-زار وفد ضم وجهاء وشيوخ قطاع غزة اليوم الأربعاء، المستشفى الميداني الأردني غزة 43، تأكيدا على التواصل الأخوي وتوثيقاً للعلاقات والتعاون مع الفعاليات الرسمية والشعبية والخاصة.
وكان في استقبال الوفد قائد المستشفى الميداني الأردني العقيد الركن محمد فلاح الجعافرة، ومدير المستشفى العقيد الطبيب حسين ابو زيد، وعدد من الأطباء والكادر التمريضي والإداري في المستشفى. وثمن شيوخ ووجهاء القطاع مكارم الأردنيين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ووقوفه الثابت إلى جانب الأهل في فلسطين في كافة المحافل الدولية، معربين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لإدامة عمل المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة، مشيدين بقيادة وإدارة مرتبات وطواقم المستشفى الذي يدير هذا الصرح الطبي الكبير وعلى ما يبذلونه لتقديم أفضل الرعاية الصحية والعلاجية إلى للأهل في القطاع.
وقال قائد المستشفى إن مكارم الأردنيين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ومواقفه الثابتة لا تعد ولا تحصى حيث أن يد العون والمساعدة تمتد إلى كل من يحتاجها، مشيرا إلى أننا كمنتسبي الجيش العربي فإنه يسعدنا أن نلبي نداء الواجب ونكون في ميدان العمل على ارض غزة الشموخ.
واضاف ان عمل المستشفى لم يتوقف عن تقديم الخدمة الطبية والعلاجية منذ تأسيسه في السادس والعشرين من كانون الثاني عام 2009 بل تعدى ذلك الى تقديم مساعدات إنسانية وتموينية إلى الجمعيات الخيرية وأهالي المنطقة من أبناء غزة هاشم والتخفيف من معاناتهم.
وأكد مدير المستشفى أن المستشفى الذي اقيم بنفحة هاشمية ليعبر عن الولاء والمحبة للعروبة مستمر في تقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات لأهلنا في قطاع غزة الحبيب بكل كفاءة وتميز بما يعزز الخدمة الطبية المقدمة للأهل في القطاع ويخفف من معاناتهم ويريسم الابتسامة على شفاههم.
قد يعجبك ايضا