“اورانج” تزود البنك الاستثماري بحلول الربط وتراسل المعطيات

75

39778_1_1377503192

أعلنت اورانج الأردن عن شراكة مع البنك الاستثماري تقوم بموجبها بتزويده بمجموعة من حلول الأعمال المتكاملة والمتضمنة حلول الربط الشبكي الافتراضي وخدمة تراسل المعطيات المعتمدة على بروتوكول الإنترنت.

ووقع الاتفاقية نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات سامي سميرات، ومدير عام البنك منتصر دواس.

وحسب بيان صحفي صدر عن اورانج أمس تهدف الاتفاقية الى ربط كافة فروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بالفرع الرئيسي من خلال شبكة ألياف ضوئية.

وقال سميرات ان توقيع الاتفاقية يعكس مكانة اورانج الاردن كمزود اول متكامل لهذه الحلول وخدماتها المخصصة لقطاع الأعمال والبنوك والمصممة لتحسين مستوى العمل من حيث الكفاءة والسرعة في الأداء والإنتاجية وتسهيل تبادل البيانات وتوحيد اجراءات العمل من خلال شبكة اورانج للألياف الضوئية الى جانب خدمة العملاء بما يضمن الوصول بهم إلى أعلى مستويات الرضا.

من جانبه أكد دواس أن البنك حريص على تقديم أفضل الخدمات لعملائه ومواكبة التطورات والمستجدات التكنولوجية بما يواكب احتياجاتهم، مشيرا إلى أنه يعمل باستمرار على تحديث برامج الإنترنت المصرفي التي توفر للعملاء أكثر من خدمة جديدة وتقدم أعلى مستوى من الأمان والمرونة والكفاءة والسهولة.

قد يعجبك ايضا