احتيـال بـ”شيكـات” مسروقـة من بلديـة معـدي

22

200169_1_1472034712

حصاد نيوز – تمكن مشبوهون من سرقة شيكات من بلدية معدي وفق شكوى قدمها رئيس البلدية علي فياض الغنانيم للبحث الجنائي، بحسب ما اكدت مصادر.

واشارت المصادر إلى ان المشبوهين تمكنوا من الاحتيال على شركتين بواسطة شيكات مسروقة ومزورة من بلدية معدي.

ووفق المصادر فان رئيس بلدية معدي علي الغنانيم تقدم بشكوى للبحث الجنائي بسبب تعرض دفتر يعود للبلدية للسرقة، حيث تم ابلاغه من قبل احد البنوك بوجود شيك يعود للبلدية ويحمل توقيعين وينقصه توقيع ثالث للصرف لإحدى شركات الكهربائيات بقيمة 11 الفا و137 دينارا.

وتبين ان الشركة كانت تعرضت للاحتيال من قبل اشخاص مجهولي الهوية على انهم موظفون في البلدية وقاموا بشراء 41 جهازا خلويا للبلدية و6 مكيفات و22 كولر ماء و9 مراوح و3 مكانس كهربائية.

وكشفت المصادر لـ عمون انه تبين وجود شيكات عدد 2 بقيمة عشرة الاف و490 دينارا مستحقة لحساب شركة اخرى للمعدات والتكنولوجيا ضمن اختصاص مركز امن شفا بدران.

واظهرت المصادر انه لدى التحري وردت معلومات تشير لقيام اشخاص بعرض مكيفات للبيع في مدينة السلط وتم التحرك للمكان وضبط احد الاشخاص من ذوي الاسبقيات وضبط مكيف وبدلالته تم ضبط 6 مكيفات و18 كولر ماء و3 مكانس و6 مراوح في مدينة الرمثا وجميعها تعود للشركة.

والقت الاجهزة الامنية القبض على بعض المشبوهين بقيامهم بسرقة الشيكات من البلدية واعترف احدهم بقيامه بالاحتيال على الشركتين بواسطة شيكات مسروقة ومزورة حصل عليها من احد الاشخاص من ذوي الاسبقيات ايضا واعترف باشتراكه مع شخص اخر غير مقبوض عليه واحد موظفي البلدية.

ولدى التحقيق معه اعترف بسرقته الشيكات من بلدية معدي.

قد يعجبك ايضا