تعيين المقـدم “محمـود الشياب”نـاطقـا اعلاميا بـاسم الـدرك خلفـا لــ “مـازن عبيدات”

22

199319_1_1471451712

حصاد نيوز -تقرر تعيين المقدم محمود الشياب مديرا للمكتب الاعلامي في المديرية العامة لقوات الدرك وناطقا رسميا باسم الدرك وذلك، خلفا لزميله المقدم الركن مازن عبيدات الذي غادر موقعه للمشاركة في قوات حفظ السلام الدولية .

و وجه عبيدات رسالة  الأربعاء تاليا نصها

بسم الله الرحمن الرحيم

ميدان جديد من ميادين الشرف

عام عشت أيامه بفخر واعتزاز وحب وطموح منفذا لمضامين الرسالة الإعلامية في قوات الدرك التي أنهل من ميدانها الرجولة والولاء والبطولة والإنتماء.

عام كما هو الوفاء بالقسم الذي اقسمته بأن أبقى الجندي الوفي لهذا الثرى الطيب المبارك تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة.

وبحمدالله فقد أنجزت مهمتي مديرا للمكتب الإعلامي في قوات الدرك وناطقا إعلاميا باسم المديرية العامة، وقد حان الوقت للترجل والمضي قدما في ميدان آخر للمشاركة في قوات حفظ السلام الدولية ويبقى قلبي كما كان النابض بحب الوطن راجيا لمن سكن فيه الخير والتوفيق وسيبقى باذن الله.

الراية خفاقة بإذن الله بحكمة سيدنا أبو حسين وبهمة أبناء الوطن الغيورين، مازلت أرتدي شعار العز وبدلة الفوتيك والدركي وأوسمة العز والفخار التي أنعم علي بها جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم – حفظه الله – كبير الدار الذي لا يغفو له جفن وعينه ما فتأت تبذل الغالي من أجل عزة ورفعة هذا الوطن وأبنائه، وبإذن الله سأبقى الجندي الوفي والمدافع القوي عن قوات الدرك خصوصا وعن ثرى الأردن عموما وروحي رخيصة ليبقى الوطن آمنا مطمئنا بإذن الله في ظل القيادة الهاشمية المصطفوية.

شكرا لكل الزملاء في قوات الدرك الداعمين دائما للجهود التي بذلت خلال عام مضى وفي مقدمتهم عطوفة المدير العام لقوات الدرك، الذين منحوني الفرصة لأتشرف بحمل أمانة المسؤولية في إيصال رسالة قوات الدرك الإعلامية الحديثة لكافة شرائح المجتمع الأردني وفئاته، وكان لهم الدور الرئيسي في تطوير الأداء والمهنية في الطرح وتوضيح الصورة النمطية عن قوات الدرك من خلال تنفيذ واجباتها بحرفية واقتدار.

كل الشكر وعظيم الامتنان لكل الأخوة والأخوات من الإعلاميين والصحفيين الأفاضل بمختلف مواقعهم الذين طوقوا قلبي وعنقي بالمحبة فكانوا هم الدعم والسند في تطوير الأداء الإعلامي للمكتب الإعلامي لقوات الدرك.

وكل الشكر للأخوة والأخوات الرائعين في المكتب الإعلامي الذين عشت معهم أجمل أيام العام المنصرم، وكان لاحترافيتهم ومهنيتهم العالية الدور الأبرز في النجاح.

وأخيرا أتمنى التوفيق للناطق الإعلامي الجديد المقدم محمود الشياب راجيا منكم التواصل معه ودعمه على هاتف رقم ( 0777399396 ).

قد يعجبك ايضا