مطـاردة امنيـة تنتهي بالقبض علـى مطلق نـار اصـاب اخـر ولاذ بالفـرار فـي إربـد

20

199189_1_1471383680

حصاد نيوز -افضت مطاردة امنية نفذتها دوريات قسم نجدة اربد لمركبة مساء الثلاثاء، الى القاء القبض على شخص بداخلها يشتبه بتورطه باصابة اخر بعيار ناري في قدمه، وفق مصدر امني.

وقال المصدر الامني ، ان بلاغا ورد الى غرفة عمليات شرطة اربد باصابة احد الاشخاص بعيار ناري في قدمه اثر تعرضه اثناء تواجده بالقرب من حدائق الملك عبدالله الى اطلاق نار من قبل شخص كان يستقل مركبة، ولاذ بالفرار من الموقع.

واشار الى انه وبناء على البلاغ تحركت قوة امنية الى موقع اطلاق النار حيث تم التوصل الى أوصاف المركبة التي كان يستقلها دلك الشخص وجرى التعميم عليها ونتيجة التحري والبحث من قبل دوريات قسم نجدة اربد شاهدت احدى الدوريات المركبة المعمم عليها اثناء مسيرها على احد الشوارع القريبة من منطقة حادثة اطلاق النار .

وبين ان طاقم الدورية أعطى إشارة لسائق المركبة بالتوقف الا انه رفض الامتثال الى إشارة الدورية ما دفع الدورية وبإسناد من دوريات نجدة اخرى الى مطاردتها ومحاصرتها من خلال عمل طوَّق امني محكم أفضى الى اجبار سائقه على التوقف وضبطه .

ولفت الى انه تم اقتياد المشتبه به الى المركز الامني المختص للتحقيق معه في ملابسات وظروف الحادثة تمهيدا لاجراء المقتضى القانوني بحقه

قد يعجبك ايضا