محاولة فـرض أتـاوة على مـالك مطعم تحـول “عصـابة” لأمـن الدولة فـي إربـد

20

193603_1_1468184320

حصادنيوز-حالت يقضة رجال الامن دون الايقاع بمالك مطعم شهير بمدينة اربد ضحية اداع كاذب بمحاولة القتل حيث تم توقيف الشخص المدعي الذي اراد ان يحفر حفرة للمدعي عليه البرئ فوقع فيها .

وفي التفاصيل ، فقد اقدم مجموعة من اصحاب الاسبقيات وفارضي الاتوات على اطلاق النار في الهواء قرب مطعم شهير في مدينة اربد ليتفاجئ مالك المطعم عقب فترة وجيزة بقيام شخص لايعرفه بالادعاء عليه لدى شرطة اربد متهما اياه باطلاق النار عليه واصابته .

وبعد رواية المدعي التي يبدو انها لم تنطل على رجال الامن ، اوعز مدير شرطة اربد العميد أمجد خريسات بتشيكل فريق من الامن الوقائي والبحث الجنائي للتحقيق في ملابسات الحادثة التي تكشفت خيوطها لاحقا ، حيث اعترف المدعي لفريق التحقيق كذب ادعائه ، وان صاحب اسبقيات معروف في المنطقة ولدى رجال الشرطة هو من طلب منه الادعاء على مالك المطعم ، في محاولة فيما يبدو لاستفزازه واجباره على فرض الأتاوة .

وعقب اعتراف المدعي الذي صار متهما بفترة وجيزة تمكن رجال الامن من معرفة هوية اصحاب الاسبقيات وتحديد امكانهم ، حيث تم مداهمة اوكارهم ، والقبض عليهم ، واقتيادهم الى الجهات المختصة للتحقيق معهم .

مصدر اكد انه سيتم تحويل فارضي الاتوات الى محكمة امن الدولة لمحاكمتهم بتهم تشكيل عصابة مرجحا ان يتم الحكم عليهم بالسجن من 10-15 عاما .

ويعد تحويل فارضي الاتوات الى محكمة امن الدولة منحنا جديدا يتخذه جهاز الامن العام في التعامل مع مرتبكي هذه الجريمة واستراتيجية رادعة ينتهجهاعطوفة مدير الامن شخصيا لايصال رسالة الى كل من يمارسون هذا النوع من الجرائم التي باتت تقض مضاجع الكثير من التجار والمواطنين ان ” محكمة امن الدولة انتظاركم” .

قد يعجبك ايضا