د. ابراهيم بني هـاني مـرشح إجمـاع عشيرتـه لخوض الانتخابـات النيابية المقبلة

22

193334_1_1468009287

حصاد نيوز -جرى افراد عشيرة بني هاني يوم الجمعة انتخابات داخلية لفرز مرشح الاجماع من ابناء العشيرة. حيث سارت الانتخابات باجواء ديمقراطية عالية الحس وتميزت بشفافية وحياد منقطع النظير وادارة مؤهلة ولجان قديرة وصاحبة خبرة طويلة .

وبعد عملية الفرز اعلنت لجنة الانتخابات الداخلية لعشيرة بني هاني فوز الاستاذ الدكتور ابراهيم بني هاني الممثل الشرعي والوحيد لاجماع عشيرة بني هاني وليساهم في خدمة الوطن والمليك ولتبقى عشيرة بني هاني كما عهدها الوطن وقائده وعهدها المواطنون العشيرة المنتمية في كافة مواقع ومراكز ابنائها على ارض الاردن.

ان عشيرة بني هاني سجلت اليوم اجمل معاني الوفاء والولاء للوطن ولقائده المفدى وقد تترجم ذلك من خلال سلوكها النهج الديمقراطي الذي ارسى دعائمه جلالة الملك المفد راعي المسيرة وقائد النهظة الملك عبد الله بن الحسين حفظه الله وان افراد عشيرة بني هاني ليؤكدون التفافهم حول القيادة الهاشمية وحبهم العميق للعرش الهاشمي ويجعلون انفسهم رصاصا في بندقية الوطن من اجل الذود عن حماه والمحافظة على ترابه الطهور وفداء لنسيجه وجنودا مقاتلين ضد التطرف والغلو والارهاب ليبقى الوطن قويا عزيزا منيعا ان شاء الله.

قد يعجبك ايضا