بالتفاصيل والصور …الأردني الذي تسلل إلى إسرائيل ..سكان اربد وتخرج قبل أسابيع من جامعة اليرموك

19

193351_1_1468026569

حصاد نيوز – أصيب أردني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد تسلله قرب طبريا صباح الجمعة، بحسب ما ادعته وسائل اعلام اسرائيلية.

وفي تفاصيل الحادثة بان الشاب الاردني ويدعي محمود كحيل، يحمل رقم وطني أردني من مواليد 1993، تخرج من جامعة اليرموك قبل اسابيع بتخصص ادارة الاعمال قد تسلل عبر الحدود الفاصلة بين الاردن والاراضي الفلسطينية المحتلة.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إن جيش الاحتلال أطلق النار على الشاب للاشتباه بأنه هاجم في وقت سابق سيارة إسرائيلية كانت تقودها امرأة اسرائيلية، ورشقها بالحجارة.ونقلت الصحيفة أن كحيل حاول إجبار السائقة على الخروج من السيارة، مشيرا إلى ان شرطة الاحتلال اطلقت النار عليه وأصابته بجروح طفيفة.

من جهته اكد الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي افيخاي ادرعي “إن مشتبهاً به القى الحجارة باتجاه سيارة على طريق رقم 90، مضيفا انه تم اكتشافه بعد ان واجه أفراد من الشرطة، حيث تم اطلاق النار عليه واعتقاله”.

وقالت الناطق الاعلامي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين صباح الرافعي إن الوزارة تتحقق من المعلومات الواردة في الاعلام الاسرائيلي عبر السفارة الأردنية في تل آبيب.

وباشرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي ان التحقيق جاري بملابسات الحادثة، حيث اشارت الى انها تحقق بالقضية في مسارين اثنين، الأول معرفة كيفية وصول الشاب الأردني لهذه المنطقة الحدودية، والثاني هو معرفة الدوافع التي أدت الى فعلة الشاب ، وهل كان ينوي خطف سيارة لتنفيذ عملية تستهدف جنودا إسرائيليين في المنطقة.

قد يعجبك ايضا