Orange الأردن تواصل تعاونها مع تكية أم علي لتوزيع طرود الخير للعام العاشر على التوالي”

22

585a63b349da1ece62866dc4353541bf

حصاد نيوز – في إطار الشراكة الاستراتيجية طويلة المدى التي تجمعها مع تكية أم علي منذ عقد من الزمن، قامت Orange الأردن بمشاركة متطوعي نادي Orange للمسؤولية الاجتماعية من موظفيها بتوزيع الطرود الرمضانية على الأسر العفيفة في منطقة حي نزال لتخفيف الأعباء المادية عن كاهل هذه الأسر من خلال تزويدها بالاحتياجات الأساسية لحياة كريمة.

وتأتي هذه المبادرة تجسيداً لثقافة Orange الأردن وموظفيها المهتمة بالمجتمع وأبنائه، كما أنها تنبثق من استراتيجيتها الشاملة وبعيدة المدى للمسؤولية الاجتماعية، والتي صممتها بشكل يضمن تقديم قيمة نوعية مضافة وقابلة للقياس من خلال تَوَجُّهِها للناس بكل ما تقدمه وبكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم وفقاً لاحتياجاتهم ورغباتهم، الأمر الذي يتماشى مع رؤيتها الطامحة لأن تكون المشغل الملتزم بخدمة وتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية، كما يتماشى مع استراتيجيتها “Essentials 2020” والتي تضع خدمة المجتمع في قلبها كهدف أساسي لها.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من سلسلة مبادرات Orange الأردن للمسؤولية الاجتماعية، كما تعتبر واحدة من سلسلة مبادراتها وبرامجها مع التكية. وبهذه المبادرة تثري Orange الأردن الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع تكية أم علي ، والتي هدفت منذ البداية للمساعدة في تأمين العيش الكريم لسكان المملكة الأردنية الهاشمية.

قد يعجبك ايضا