وزير الداخلية يفرض هيبة الدولة واللجنة الأمنية في الزرقاء تضبط كميات كبيرة من المفرقعات – صور

20

153549_5_1465771642

حصادنيوز- بالتعاون مع اللجنة الأمنية المشتركة بدار محافظة الزرقاء، وبتوجيهات وزير الداخلية سلامة حماد قامت الاجهزة الامنية صاحبة الاختصاص بضبط كميات كبيرة من مادة “المفرقعات/الفتيش/ في عدة محال في مدينة الزرقاء، حيث تمت مصادرتها وتحويل اصحابها الى الجهات الامنية المختصة.
وقال مصدر مطلع لـ “اخبار البلد ” بإن محافظ الزرقاء د. رائد العدوان أوعز للجهات الأمنية بضبط كل من يبيع تلك المواد، لما تشكله من خطورة على حياة الاطفال، وإزعاج للمواطنين.
وأشار المصدر إلى أن بيع تلك المواد مخالف للقانون، الذي يمنع استيراد تلك المواد، لافتا إلى أنه تم تكثيف الدوريات على المحال التجارية بعد العديد من الشكاوى التي تلقتها الحاكمية الإدارية.
وأوضح المصدر أنه سيصار إلى اتخاذ إجراءات إدارية بحق أصحاب تلك المحال، وأخذ عليهم التعهدات المالية لضمان عدم عودتهم لبيع تلك المواد الخطرة.
مؤكدة ذات المصادر بأن محافظ الزرقاء اصدر تعليماته بضرورة التعامل الصارم مع اصحاب المحال المتورطين ببيع هذه المواد، وذلك لضمان عدم التجارة بها مستقبلا,
واشاد مواطنون بخطوات وزير الداخلية سلامة حماد والتي تجيئ في اطار حرص الوزارة على فرض هيبة القانون وحماية الارواح والممتلكات العامة، في محافظات المملكة كافة حيث ان مشاجرات متعددة استخدمت فيها الاعيرة النارية نتيجة خلافات بين المواطنين بسبب استخدام المفرقعات النارية وتسببها الى جانب ذلك بالازعاج المتواصل اضافة الى خطرها الداهم على الاطفال من مستخدميها.
قد يعجبك ايضا