للسنة الثامنة على التوالي المركزية تجمع عشاق ومالكي سيارات الدفع الرباعي في المملكة تعزيز السياحة الأردنية ونشر ثقافة القيادة الآمنة

19

Toyota 4x4 image

حصاد نيوز – للسنة الثامنة على التوالي نظمت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، يوم خاص لأصحاب ومالكي سيارات الدفع الرباعي لاكتشاف الطبيعة الخلابة للمملكة وتشجيع السياحة الأردنية.

 إنطلاقة المغامرة كانت من طريق المطار وامتدت حتى البحر الميت، بمشاركة عدد كبير من مالكي وعشاق سيارات الدفع الرباعي الذين أتيحت لهم الفرصة لقيادة سياراتهم في سلسلة من الطرق والوجهات، لإكتشاف العديد من المعالم السياحية واختبار مسير مليء بالتحديات والمغامرات في أجواء من المتعة والفرح.

نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد علّق على هذا النشاط بالقول:” لقد أصبح هذا الحدث موعداً سنوياً ينتظره مالكي وعشاق سيارات الدفع الرباعي في الأردن، ونهدف من خلاله الى اكتشاف طبيعة المملكة الخلابة والمعالم الأثرية وتعزيز السياحة، الى جانب نشر ثقافة القيادة الآمنة على الطرقات لا سيما الوعرة منها. المركزية هي جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي وتسعى من خلال الأنشطة والفاعليات التي تنظمها في مختلف المجالات الى المساهمة في تطوير المجتمع وتلبية حاجاته. ونسعى من خلال هذا الحدث الى تعزيز التواصل مع زبائننا ومشاركتهم مغامرة لا تنسى في أجواء من المرح والترفيه”.

ولقد حرصت المركزية على مراعاة أعلى معايير السلامة في القيادة وتقديم خدمات الدعم الفني لكافة المشاركين عند اللزوم من قبل فريق تويوتا المحترف للصيانة.

قد يعجبك ايضا