سيارات بلديات في المفرق تستخدم لقضاء حوائج بعض المرشحين

105

39178_1_1376867324

يعمد بعض موظفي البلديات في محافظة المفرق الى استخدام المركبات التابعة ملكيتها للبلدية لقضاء حوائج بعض المرشحين الذي يؤازرونهم على الرغم من التعليمات الصادرة من وزارة البلديات الخاصة بمنع استخدام المركبات أو الاليات الحكومية العائدة ملكيتها للبلديات لصالح أي مرشح.

وقال مواطنون من عدة مناطق في محافظة المفرق ومنها البادية إن استخدام المركبات العائدة ملكيتها للبلديات من قبل سائقيها العاملين في أقسام الحركة على وجه التحديد من أجل انجاز بعض الأعمال التي يحتاجها بعض المترشحين للانتخابات هو مظهر اعتادوا على مشاهدته منذ أشهر، مؤكدين أن هذه الظاهرة باتت تظهر بشكل علني خلال اليومين الماضيين مع بدء افتتاح المقار الانتخابية للمترشحين.

وأبدى المواطنون استغرابهم من هذه الظاهرة التي لم يعتادوا على مشاهدتها من قبل في ظل ضبط الانفاق الحكومي المعلن المترافق مع ارتفاع الفاتورة النفطية في استهلاك المملكة من المحروقات.

وقال مدير بلدية المفرق المهندس هايل العموش إن هذا الاجراء مرفوض وسيتم تعقب سيارات البلدية كافة من أجل التأكيد على أن البلدية لن تسمح باستخدام سياراتها لصالح أي مترشح للبلدية.

وأضاف المهندس العموش الى أنه سيصار حالا الى كتابة تعميم الى كافة سائقي مركبات البلدية ومدراء الدوائر التابعة للبلدية لمنع استخدام مركبات البلدية من أجل دعم مرشح ما.

وقال الناطق الرسمي باسم الانتخابات البلدية عاهد زيادات إن التعليمات والأنظمة تمنع استخدام أي مركبة لصالح دعم مرشح للبلديات سواء أكان للرئاسة أو للعضوية.

وأكد زيادات أنه سيتم ابلاغ رؤساء بعض لجان البلديات التي وردت بحقها شكوى من هذا الخصوص لاجراء اللازم ومنع مثل هذه الخروقات غير القانونية.

قد يعجبك ايضا