المركزية تطلق حملة تسويقية لشاحنات هينو في المملكة عروضات وتسهيلات مميزة

25

construction site,civil engineering,construction,cranes,factory,horizontal

حصاد نيوز –  أطلقت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن حملة تسويقية لعلامة هينو للشاحنات في أسواق المملكة. وتـأي هذه الحملة لتعريف المستهلك الأردني بأحدث طرز هينو وخصائص هذه العلامة، التي تتمتع بالعديد من المزايا الفائقة في مجال القوة والمتانة والصيانة. وتقدم المركزية تخفيضات خاصة على شاحنات هينو الى جانب تسهيلات في الدفع لفترة محدودة.

علامة هينو اليابانية العالمية، هي إحدى فروع شركة تويوتا للسيارات ولقد تميّزت منذ عام 1973 باعتبارها الشركة الرائدة في صناعة الشاحنات الكبيرة والمتوسطة في اليابان. وتتميز لجهة التقنيات التي أدخلتها على طرز شاحناتها لا سيما تلك المتعلقة بالبيئة وعلى رأسها تقنية الهجين.

وعلى امتداد السنوات وفرّت المركزية الوكيل الحصري لشاحنات هينو في المملكة، االطرز التي تناسب احتياجات الشركات والمؤسسات في جميع القطاعات، الى جانب تقديم خدمات ما بعد البيع التي تتميز بها المركزية من خلال توفير قطع الغيار وخدمات الصيانة داخل مراكز الصيانة الخاصة بالشركة.

نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد قال في معرض تعليقه على إنطلاق الحملة التسويقية لعلامة هينو:” تتمتع شركة هينو وهي إحدى فروع شركة تويوتا للسيارات، بتاريخ عريق في صناعة السيارات، وتعتبر اليوم أكبر مصنّع للشاحنات والحافلات في اليابان، وهي تعمل بشكل دائم على تطوير مركباتها، التي تتميز بالقوة والمتانة الى جانب التقنيات الخاصة بالبيئة والتي ميّزت هذا العملاق الياباني. ونحن في المركزية وفي إطار حملتنا التسويقية الجديدة نُعيد تعريف المستهلك الأردني بمميزات هذه العلامة وأحدث التطويرات والتقنيات التي أُدخلت على طرزها الجديدة، ونقدم لفترة محدودة عروض مميزة وأسعار تنافسية الى جانب تسهيلات في الدفع. ويأتي ذلك إنطلاقاً من حرصنا على توفير أفضل الخدمات والعروضات لزبائننا الى جانب خدمة ما بعد البيع لتوفير تجربة قيادة عصرية وعملية”.

قد يعجبك ايضا