سيدة اردنية تشكو الاعتداء عليها من قبل نجل احد الاعيان السابقين

25

186123_1_1463961183

حصادنيوز-قالت سيدة اردنية ان ابناء احد الاعيان السابقين قاموا بالاعتداء عليها وعلى قريبها بالضرب بعد ان قامت بركن سيارتها أمام رصيف منزل العين السابق في منطقة ام اذينة بالعاصمة عمان.

وأشارت السيدة عبر صفحتها على الفيس بوك أنها فوجئت بقيام ابن العين الاعتداء عليها وعلى قريبها بالضرب بعد تكلمه معهم باستعلاء ورفضهم الاستجابة له.

وأضافت انها قامت بالاتصال بالرقم الامني 911، لتأتي بعد ذلك سيارة يقلها رجال وقاموا بتهديدها بأنها ستندم هي وقريبها إذا لم تسقط شكواها بحق العين السابق واولاده.

وتساءلت السيدة عن القوانين التي تبيح لابناء المتنفذين الاعتداء على المواطنين، مستنكرة حصول ذلك في الاردن الذي هو بلد الامن والأمان.

وتاليا ما كتبته السيدة على حسابها على الفيس بوك :

“كنت اعتقد ان الأمن وألامان اهم ما نملكه في وطني .. اليوم للأسف قام اولاد جاري ،عين سابق،
بالاعتداء علي انا وقريبي المهندس الذي تكرم بمساعدتي لتصليح شقتي ، لأنهم اعتقدوا ان سيارة من عندنا تجرأت بالوقوف امام الرصيف عند منزلهم !

لم أتصور بحياتي ان عودتي الى بلدي بعد سنين في الغربة ستكون اول تجربة لي مع جاري فيها ان اكتشف باني لا أساوي شيئا في وطني .. ولا أهمية لحملي هذه الجنسية .. سألني ابن الجار الا تعرفي من انا وأجبته اعرف من انت و انا مثلك مواطنة أردنية واستنجدت ب ال٩١١ .

للأسف فوجئت بان سيارات الشرطة التي وصلت وسيارات فيها رجال تلبس نظارات سوداء وبدلات نزلو وعناق وبوس مع الجار واولاده !! وهددنا احدهم اننا اذا لم نقبل الصلح واصرينا على الشكوى سوف نندم !! ولم اقبل ان صالحهم لأنهم أبرحوا قريبي ضربا وركلا بأحذيتهم وكادوا يقتلوه لولا أني رميت نفسي لابعدهم ونلت نصيبي من الضرب على ظهري وراسي !

والمبكي انهم ذهبوا الى المشفى وقالوا اننا اعتدينا عليهم والمأساة الان اننا امام القانون واحد .. اكتب هذه الكلمات وانا غير مصدقة لما حصل وقلبي يبكي على وطني !اخبروني كيف يحصل هذا في وسط ام أذينة في عمان امام منزل سفير واقف على بابه عسكري أستجرت به ولم يحرك ساكنا !!

اتمنى من من قرا قصة ما حدث معي لو شارك بها على صفحته فنحن عائلة واحدة لعل اولياء امرنا يسمعون ويجدون حلا لظاهرة العنف والعنجهية .ساعدوني انشر ما حصل لعلنا معا نتوصل ال طريق نسد على مثل هؤلاء الناس خطف امننا وأماننا .

قد يعجبك ايضا