Orange الأردن تستقبل موظفيها المعتمرين العائدين إلى أرض الوطن

26

Omra IMG

حصاد نيوز – استقبلت Orange الأردن مؤخراً مجموعة موظفيها المعتمرين العائدين من الأراضي المقدسة بعد إنهائهم لمناسك العمرة لهذا العام.

وكانت الشركة قد سيرت الأسبوع الماضي الرحلة المجانية التي تعد رحلة العمرة السنوية الخامسة عشرة التي تنظمها لموظفيها، وعلى متنها نحو خمسين موظفاً من مختلف وحدات الأعمال والدوائر لديها، واللذين كان في وداعهم الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن جيروم هاينك ونائب الرئيس والمدير التنفيذي للمالية رسلان ديرانية حيث أثنى هاينك على الجهود الكبيرة التي يبذلها موظفي Orange الأردن للنهوض بمستوى العمل فيها، داعيا إياهم لإعطاء صورة إيجابية عن بلدهم وعن الشركة.

وأوضح هاينك بأن تنظيم رحلة العمرة السنوية المجانية جاء حرصاً من Orange الأردن على توفير المزيد من الامتيازات لموظفيها، وتقديراً لهم على أدائهم وجهودهم المتواصلة لتمكينها من تقديم أفضل الخدمات لقاعدة زبائنها في أنحاء المملكة ومن تعزيز موقعها الريادي، كما أنه جاء للتأكيد على مساعي Orange الأردن في تصدر قائمة أرباب العمل المفضلين.

بدورهم عبّر المشاركون في رحلة العمرة عن تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة التي باتت تقليداً سنوياً تقوم به Orange استجابة لرغباتهم وتلبية لتطلعاتهم، مؤكدين أن موظفي Orange الأردن كانوا وسيظلون خير سفراء لشركتهم وبلدهم حيثما تواجدوا.

هذا وتعتمد Orange الأردن في تقديم منح العمرة لموظفيها على عدة معايير من أبرزها العدالة والأقدمية وغيرها من المعايير الشفافة.

ومما يجدر ذكره بأن Orange الأردن تقدم لموظفيها نظام حوافز وتعويضات مادية مجزية، فضلاً عن نظام التأمينات الصحية والاجتماعية التي تعتبر من أرقى الأنظمة على مستوى المملكة.

قد يعجبك ايضا