“حمزة منصور” للنســـور : نأمل ألا يطول انتظارنا… فسكــوتكم يستفــز الشعب الأردني

135

38901_1_1376570681

 طالب حزب جبهة العمل الاسلامي الحكومة الاردنية بموقف رسمي يدين “المجزرة الرهيبة التي ارتكبتها العصابة الحاكمة في مصر، والتي أودت بحياة أكثر من ألفي شهيد” وإصابة أكثر من عشرة آلاف جريح، بعضهم إصاباتهم خطيرة على الرغم من التزام المعتصمين بالسلمية وبالسلوك الحضاري طوال فترة اعتصامهم .

وقال “العمل الاسلامي” في مذكرة ارسلها الى رئيس الوزراء عبدالله النسور اليوم ان سكوت الحكومة على هذه المجزرة يستفز الشعب الأردني الذي يتابع منذ خمسين يوماً ما يجري في مصر لحظة بلحظة، ويسيء إلى صورته، وذلك انطلاقاً من إيمانه بأن ما جرى في 3 تموز انقلاب غادر .

واوضح ان الانقلاب خطط له الضباط المغامرون بالتعاون مع بعض الحاقدين على الإسلام والفاشلين أمام صناديق الاقتراع، وبالتنسيق مع قوى إقليمية ودولية تستهدف إجهاض الربيع العربي، خدمة للمشروع الصهيوني الأمريكي، وتكريساً للفساد والاستبداد اللذين يشكلان السمة الغالبة للنظام الرسمي العربي.

وفيما يلي نص المذكرة:

دولة رئيس الوزراء المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد …

فإننا ما زلنا بانتظار صدور موقف رسمي عن الحكومة يدين المجزرة الرهيبة التي ارتكبتها العصابة الحاكمة في مصر، والتي أودت بحياة أكثر من ألفي شهيد، وإصابة أكثر من عشرة آلاف جريح، بعضهم إصاباتهم خطيرة. على الرغم من التزام المعتصمين بالسلمية وبالسلوك الحضاري طوال فترة اعتصامهم .

إن سكوت حكومة المملكة الأردنية الهاشمية على هذه المجزرة يستفز الشعب الأردني الذي يتابع منذ خمسين يوماً ما يجري في مصر لحظة بلحظة، ويسيء إلى صورته، وذلك انطلاقاً من إيمانه بأن ما جرى في 3 تموز انقلاب غادر خطط له بعض الضباط المغامرين بالتعاون مع بعض الحاقدين على الإسلام، والفاشلين أمام صناديق الاقتراع، وبالتنسيق مع قوى إقليمية ودولية تستهدف إجهاض الربيع العربي، خدمة للمشروع الصهيوني الأمريكي، وتكريساً للفساد والاستبداد اللذين يشكلان السمة الغالبة للنظام الرسمي العربي .

آمل ألا يطول انتظارنا لصدور استنكار شديد اللهجة لهذه الجريمة وإدانة صريحة لها .

واقبلوا الاحترام

الأمين العام

حـمزة منصـور

قد يعجبك ايضا