رغم خسارته أمام الجزيرة ….فريق الوحدات بطلاً لدوري المحترفين

24

182425_1_1462031763

حصاد نيوز – توّج الوحدات بلقب دوري المناصير” للمحترفين” للمرة 15 بتاريخه بالرغم من خسارته مع الجزيرة بنتيجة 1 -3 في المباراة التي أقيمت السبت ، على ستاد عمّان الدولي ، في ختام مباريات الاسبوع الثاني و العشرين والاخير لدوري 2015/2016 .
واحتفظ الوحدات بالكأس للمرة الثالثة على التوالي، بالرغم من تعرضه لهزات كثيرة هذا الموسم وعانى من نزيف النقاط بشكل غير مسبوق.
ودخل الأخضر لقاء الجزيرة بشعار (نكون او لا نكون) لانقاذ الموسم الحالي وعدم الخروج خالي الوفاض .
وبالعودة إلى مجريات المباراة وفي الدقيقة 22 أحتسب حكم اللقاء أدهم مخادمة ركلة جزاء للوحدات تصدى لها المحترف البرازيلي توريس ليفتتح النتيجة للأخضر، وعادل فهد اليوسف النتيجة للجزيرة من ركلة حرة مباشرة استقرت في شباك عامر شفيع في مستهل الشوط الثاني، وفي الدقيقة 64 سجل معتز الصالحاني هدف التقدم للجزيرة، وأضاف محمود الجوهري الهدف الثالث بالدقيقة 71 .وبهذة النتيجة تجمد رصيد الوحدات عند النقطة (38) ، وارتفع رصيد الجزيرة عند النقطة (34) .
وعلى ستاد الأمير محمد بالزرقاء أضاع الفيصلي فرصة التتويج باللقب بعد خسارته أمام البقعة بنتيجة 1-0، ولم يستغل الفيصلي خسارة الوحدات للانقضاض على اللقب وفرط بفرصة ثمينة كانت في متناول اليد لو استطاع الفوز في مباراته مع البقعة.

نتائج مباريات اليوم :
الوحدات 1 – الجزيرة 3
الفيصلي 0 – البقعة 1
ذات راس 3 – كفرسوم 0
الصريح 1 – الحسين اربد 1

قد يعجبك ايضا