اتحاد الكرة يدعو أندية الجزيرة والوحدات والفيصلي والبقعة للاجتماع

21

150790_15_1461740876

وجه اتحاد كرة القدم الدعوة لممثلي أندية مباراتي الوحدات والجزيرة التي ستقام على ستاد عمان وكذلك الفيصلي والبقعه التي ستقام على ستاد الأمير محمد لحضور الاجتماع التنسيقي والذي سيعقد يوم الأربعاء بمقر الاتحاد وذلك بهدف التنسيق ومناقشة التريبات الخاصة في المباراتين اللتان ستقامان بنفس التوقيت في الساعه الرابعه والنصف من بعد ظهر يوم السبت المقبل في الأسبوع الاخير من دوري المناصير للمحترفين لموسم 2015-2106 .
وأعلن الأمين العام لاتحاد كرة القدم فادي زريقات أن الاتحاد سوف يسخر كل كوادره وامكاناته من أجل ان ياتي اليوم الأخير من المباريات المقرره على ختام دوري المناصير للمحترفين بصورة مثالية سواء حسمت المنافسة على اللقب او تحديد هوية الفريق الثاني الذي سوف يهبط الى مصاف اندية الدرجة الأولى ام تم فرض اقامة مباريات فاصلة .
واضاف:” أجرينا اتصالات ووجهنا الدعوات الرسمية لممثلي الأندية الأربعة و لكافة الجهات الأمنية والجهات ذات العلاقة من أجل عقد جلسات عمل تنسيقة بحيث يعقد الاجتماع التنسيقي لمباراة الفيصلي والبقعه الساعة 12 من ظهر يوم بعد غد الاربعاء والاجتماع التنسيقي لمباراة الوحدات والبقعه يعقد الساعه الواحده والنصف بعدالظهر ويحضر الاجتماعين الجهات ذات العلاقة” .
وشدد على ان الاتحاد قرر مسبقا إلغاء العمل بكافة البطاقات الموسمية للمباراتين باستثناء بطاقات الصحفين والمصورين وبحيث سيتم اصدار بطاقات خاصة للمنصة الرئيسية سيتم توزيعها على الأندية الأربعة.
وأشار إلى ان الاتحاد شكل فريقي عمل للإشراف على تنظيم المباراتين وتجهز كافة مراسم التتويج في ملعبي المباراتين ستاد عمان وستاد الأمير محمد بالزرقاء وبنفس التريبات تمهيدا لتتويج البطل او الوصيف في حال حسمت النتيجة سواء في عمان أو الزرقاء حيث سيتم توفير كاس البطولة والميداليات الذهبية والفضية في الملعبين وسوف تتم مراسم التتويج الاحتفالية بنفس الطريقة لحظة الاعلان عن حسم المنافسة على اللقب .
وأعلن زريقات ان الاتحاد خاطب ايضا مؤسسة الاذاعه والتفلزيون الناقل الحصري لبطولات الاتحاد كافة ومن ضمنها دوري المناصير للمحترفين من اجل اقامة ستوديو مفتوح للمباريات الاربعة التي ستقام يوم السبت المقبل وهي المباريات التي تربط غالبية الفرق بتحديد مصير الدوري وطلب من مؤسسة الاذاعة والتلفزيون ايضا امكانية بث مبارة على القناة الأولى ان كان ذلك متاحا
قد يعجبك ايضا