ابو زيد: لا تهاون مع فارضي الاتاوات

25

180865_1_1461057609

حصاد نيوز – قال محافظ العاصمة خالد ابو زيد إن المحافظة تتعامل مع شكاوى التهديدات التي يتعرض لها أصحاب المحلات التجارية في مجمع المحطة بجدية وحزم.

وأشار أبو زيد إلى أن ظاهرة التهديد من قبل ارباب السوابق وفرض الاتاوات لاصحاب المحال التجارية بشكل عام ظاهرة مقلقة كون بعض اصحاب المحال يتجنبون تقديم الشكاوى خشية الانتقام.

وتابع ان محافظة العاصمة لا تتهاون مع تلك الشكاوى وتتعامل بسرية مع مقدم الشكوى حتى لا يقع فريسة للانتقام من ارباب السوابق.

واضاف ان اصحاب المحلات يتحملون جزءا من المسؤولية في حال رضخوهم للتهديدات مطالبا اي شخص منهم يتعرض للتهديد او الاذى التوجه مباشرة الى مكتبه وسيرى على ارض الواقع كيفية التعامل مع شكواه.

من ناحيته قال مدير دائرة عمليات النقل العام في امانة عمان المهندس عبد الرحيم وريكات إن الامانة ادخلت الكثير من التحسينات على المجمعات بحيث تصبح بيئة آمنه.

وتابع أن الدائرة تتعامل مع شكاوى اصحاب المحلات التجارية في مجمع المحطة بالتنسيق مع الحاكم الاداري ومديرية الامن العام والعمل على كافة المستويات لمواجهة المظاهر السلبية في المجمع.

واشتكى اصحاب محلات تجارية من التهديدات المستمرة التي يتلقونها من أصحاب الاتاوات واجبارهم على دفع “الخاوة”والاعتداء عليهم في حال الرفض.

وطالب أصحاب المحلات التجارية الجهات الأمنية بتكثيف حملاتها التفتيشية والقبض على هذه المجموعة، لما تلحقه من أضرار مادية وجسدية بالتجار مؤكدين ان شكواهم المستمرة لا تلق بالا لدى الجهات المعنية.

قد يعجبك ايضا