Orange الأردن تكرم المشاركين في الموسم الأول من برنامج BIG وتطلق الموسم الثاني

25

44444444444

حصادنيوزفي نهاية الموسم الأول من برنامجها الموجه لتسريع نمو الشركات الناشئة BIG، نظمت Orange الأردن مؤخراَ حفلاً ختامياً لتكريم الشركات المنضمة إليه، ولإطلاق الموسم الثاني منه. وقد أقيم الحفل في موقع BIGالكائن في مبنى Grow في مجمع الملك حسين للأعمال، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك إلى جانب عدد من مسؤولي الشركة، وبحضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة أويسس 500، يوسف حميد الدين ومدير عام قناة رؤيا الفضائية، فارس الصايغ بالإضافة لعدد من ممثلي وسائل الإعلام وأعضاء الشركات الناشئة المكرمة.

وكان الحفل قد شهد إعلان Orange الأردن توقيع اتفاقية شراكه مع شركة Play 3arabi احدى الشركات الموسم الاول والمتخصصة في صناعة ونشر الألعاب العربية عبر الأجهزة الخلوية بالتركيز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقدم من خلالها الدعم للعبتها (سباق العرب) والتي كانت واحدة من بين قائمة من الشركات الناشئة المنضمة لبرنامج BIG في موسمه الأول، والتي تشمل كل من شركة Masmoo3 وTrevx وDIGAT وYaqut.

و تشمل هذه الشراكة تقديم Orange الأردن لعمليات الفوترة للمشتركين بلعبة (سباق العرب) من شركة Play 3arabi، فضلاً عن كونها ستصبح شريكها ومزودها الحصري في مجال الاتصالات.

قد يعجبك ايضا