بالتفاصيل ….البحث عن ” الحقيبة السوداء ” التى ذهبت الى احد المدراء لتسهيل معاملة لــــ مواطنين عرب

23

178962_1_1459931866

حصاد نيوز – البرنامج الاكثر شهرة روتانا ..سيطر على برنامج روتانا اليوم الاربعاء مع المذيع ياسر النسور بصراحة
موضوع النائب ياسين بني ياسين فأكد أنه رأى بنفسه مدير دائرة لم يسمها تلقى “مالا أسود” لتسهيل معاملة لمواطنين عرب، وأضاف بني ياسين أن “المال الأسود” كان على شكل حقيبة سفر وضعها تحت مكتبه بينما طارت المعاملة لتنجز على جناح “الطائر الميمون

نواب طيلة زهاء أربع ساعات هجوم لاذعا على رئيس الوزراء ووزراء ومدراء؛ إذ أكدت النائب هند الفايز للمرة الثانية خلال أسبوعين أنها تنتظر إجابة صريحة ومباشرة من رئيس الوزراء عبد الله النسور إذ ما كان يحمل الجنسية الكندية؛ وذلك من باب الالتزام بالنزاهة والشفافية التي أقرّ مجلس النواب قانونها الأسبوع الماضي.

ودعت الفايز في مداخلتها تحت قبة البرلمان رئيس الوزراء إلى تقديم كشف حساب له ولأبناء عائلته لرصيده في البنوك قبل توليه المنصب وبعد توليه المنصب.

بينما هاجم النائب معتز أبو رمان وزير الزراعة عاكف الزعبي لأنه قابله في ممر الوزارة عندما راجعه في قضية لمواطن ودعا إلى أن يحال إلى لجنة السلوك والنظام، في وقت طلب وزير الشؤون البرلمانية والسياسية خالد الكلالدة من النواب التريث لحين السماع من وزير الزراعة الغائب عن الجلسة بسبب حالة وفاة.

فيما اتهم النائب خليل عطية وزراء “حاقدين” لم يسمهم بأنهم وراء عدم اجتماع اللجنة الوزارية المعنية بقضايا سحب الأرقام الوطنية منذ عام 2012.

أما النائب مصطفى ياغي فطالب بمثول مدير دائرة الشؤون الفلسطينية أمام لجنة النزاهة وتقصي الحقائق النيابية بعد إلغائه كلمة كان يفترض أن يلقيها ياغي في احتفال بمعركة الكرامة في لواء عين الباشا حضره رئيس الوزراء.

واتهم ياغي مدير الدائرة بأنه رضخ لضغوط مدير لجنة خدمات مخيم البقعة لإلغاء كلمته، رغم أن مدير الدائرة أكد له أن هناك كلمة له في الاحتفال.

عن الوقائع

قد يعجبك ايضا