بالصور… هرمونات للاستخدام الحيواني تباع لبناء الجسم والعضلات في احد نوادي اللياقة بالزرقاء

23

176823_1_1458804969

حصاد نيوز – أغلقت كوادر دائرة الرقابه الغذائية في بلدية الزرقاء نادي لياقة بدنية بسبب مبيعه هرمونات تشكل خطرا كبيرا على صحة الشباب.

و قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ان كوادر دائرة الرقابة الغذائية قامت بحمله للتفتيش على نوادي اللياقه البدنيه حيث تم ضبط سرنجات مستخدمه و عبوات تحتوي على مواد دوائيه في أحد النوادي في منطقة الزرقاء الجديدة تبين بعد فحصها بأنها هرمونات للاستخدام الحيواني و تباع لرواد النادي كهرمونات لبناء الجسم و العضلات حيث تم ضبط المواد و إغلاق النادي و حجز رخصة المهن.

و أضاف المومني ان تناول هذه الهرمونات تشكل خطرا كبيرا على الشباب حيث أن الجسم البشري لا يحتمل قوة و تأثير الهرمونات مما يؤدي الى تضخم كبير في حجم العضلات خلال فتره بسيطه بالاضافه إلى التأثيرات الجانبيه لهذه الهرمونات التي تؤدي إلى السكته الدماغية أو القلبية و الموت الفجائي كما أنها سبب رئيسي في سرطان الخصية بحسب الأطباء المختصين.

و اهاب المومني بالشباب الذين يترددون على نوادي اللياقه البدنيه بعدم تناول أي نوع من الهرمونات أو ماده دوائيه تؤدي إلى تضخيم و تكبير العضلات و الابلاغ فورا عن أي نادي يقوم ببيعها .

قد يعجبك ايضا