شاهد بالفيديو …ماذا قال له …ولماذا هاتف جلالة الملك عبدالله الثاني الوزير نضال القطامين !!!

21

172155_1_1456730213

حصاد نيوز – كشف وزير العمل الدكتور نضال القطامين عن الحرج الذي طاله جراء الخلط الذي حصل معه خلال مؤتمر رسمي اقيم في شهر تشرين اول 2013 .

وكان الحفل يتحدث عن المساواة بين الرجل والمرأة بينما استهل القطامين بالحديث عن الاتصالات والتكنولوجيا، موجهاً اللوم أنذاك لـ”الترهل الإداري” قبل أن يُفسر الوزير في حلقة تلفزيونية مساء الأحد ما حصل معه.

ولفت القطامين إلى أن برنامجين كانا متشابهين خلال يومين متتابعين حتى بالرعاية (لسمو الاميرة بسمة) وكبار الحضور (وزير الاتصالات) والمكان وهو ما ادى الى وقوع الخطأ، والاستعانة بكلمة مُعدّة للمؤتمر الثاني.

وقال في حديث لبرنامج المطبخ السياسي أن هذا الأمر أثّر عليه نفسياً واختار الذهاب الى بلدته بمحافظة الطفيلة، وأثناء عودته تلقى اتصالا من الديوان الملكي يبلغه بالتشرف بالرد على مكالمة جلالة الملك.

وتابع الوزير ” شكرني جلالة الملك وقال لي حبيت اشكرك وكان موقفا لطيفا و(كويس)”، متابعاً الوزير أن هذا الأمر ساهم في التخفيف عليه بعد الضجة الاعلامية التي احدثها ذلك الارباك وقال”شعرت بارتياح وهكذا هم الهاشميين دوما”.

في سياق منفصل، تعهد القطامين بالخروج بنتائج إيجابية من قبل اللجنة التي تعكف على دراسة الحد الادنى للاجور، وقال ان اللجنة لا تزال تعمل متوقعاً أن تخرج النتائج في الوقت القريب.

وحول تعيينات المستشارين في وزارة العمل، بين القطامين في البرنامج الذي يقدمه الزميلان مأمون مساد وديما علم أن التعيينات لا تتم إلا وفق الاسس على نظام الخدمة المدنية.

ولفت أنه لم يتم تعيين مستشارين في عهده الا 5 مستشارين وذلك خلال ثلاث سنوات ونصف السنة وهو رقم متواضع، موضحاً أن فرص التقدم للوظيفة كان متاحاً للجميع بما فيها الوزراء السابقون.

القطامين كان يعلق على تعيين وزير العمل الاسبق عاطف عضيبات مستشاراً في الوزارة، وقال في سبيل المداعبة “اتمنى على الوزير المقبل أن يقبلني مستشاراً”.

[embedyt] http://www.youtube.com/watch?v=IxWBBgUmLRQ[/embedyt]

قد يعجبك ايضا