هل سيكون الوحدات بديلا عن الاتحاد السعودي في دوري أبطال أسيا؟

20

105b6a0a45d9cd38b1f84305f9aaf3dc

حصادنيوز-تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الأندية السعودية تنوي الانسحاب من بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم رفضا للعب في إيران نظرا للأجواء السياسية المشحونة بين البلدين.
وبحسب ما يصدر من تلك الشائعات ان الاندية السعودية قررت الانسحاب من بطولة دوري أبطال أسيا بعدما رفض الاتحاد الاسيوي للعبة إقامة المباريات على أرض محايدة بناء على طلبها، وعليه فإن الانسحاب المحتمل للأندية السعودية سيصعد بنادي الوحدات إلى البطولة الأبرز على الساحة القارية.
ومع تواتر الاخبار التي يتناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي أكد بعضهم أن الاندية السعودية ستنسحب رسميا خلال الايام القادمة، ولكن كل ذلك قد يكون مجرد شائعات لعدة أسباب أبرزها، أن الاتحاد الاسيوي وافق يوم 25 من الشهر الماضي خلال الاجتماع الذي جرى في العاصمة القطرية الدوحة على نقل مباريات الاندية السعودية والايرانية على أرض محايدة وأصدر خلال الاجتماع تعديلا على جدول مباريات دوري أبطال أسيا حيث أجل المواجهات السعودية مع الايرانية إلى اخر مباريات في مجموعاتها.
ولم يختلف الحال لدى الاتحاد الايراني الذي أصدر بيانا رسميا يوم 31 من الشهر الماضي حيث أبدى اتحاد اللعبة الفارسي موافقته الرسمية على لعب الاندية الإيرانية ضد الاندية السعودية على أرض محايدة، وأقترح الاتحاد الايراني أيضا 3 دول خليجية لتقام على أراضيها تلك المواجهات.
مما سبق فإن الاتحاد الاسيوي وقف مع الاندية السعودية ووافق على نقل مبارياتها إلى أرض محايدة ولم يمانع الاتحاد الايراني تلك القارات، لذلك لن تنسحب الاندية السعودية من بطولة دوري أبطال أسيا وسيبقى الوحدات في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.
قد يعجبك ايضا