بالتفاصيل والصور…اتفاقية شراكة بين شركتي ( جوبترول) و (جلف-الأردن)

20

168259_1_1455103465

حصادنيوز-أعلنت شركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية ( جوبترول) وهي احدى شركات مجموعة مصفاة الأردن عن توقيعها مؤخراً اتفاقية شراكة مع شركة هيدرون للطاقة (جلف-الأردن) احدى شركات مجموعة أبو خضر في الأردن، تزوّد بموجبها جميع المحطات العاملة تحت مظلة جلف-الأردن بالمنتجات و المشتقات البترولية بالاضافة لتقديم منفعة مشتركة لموظّفي و لزبائن الشركتين وفقا لأعلى مقاييس الجودة، وبتطبيق كافة متطلبات السلامة العامة والصحة المهنية.

كما أعرب أعضاء هيئة المديرين في شركة (جوبترول) عن سعادتهم بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستلبي حاجة جميع المحطات بالمنتجات و المشتقات البترولية موضحين أهمية هذه الشراكة في تحقيق رؤية الشركة المتمثلة في كونها شركة رائدة و متنوعة الأنشطة في مجال الطاقة على المستوى المحلي و الإقليمي، و بدوره أكد المدير العام للشركة المهندس خالد الزعبي على سعي الشركة الدؤوب بتقديم منتجات أفضل للمجتمع المحلي ورفع مستوى الخدمات من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية وزيادة القدرة التسويقية لمنتجات الشركة محليّاً في إطار يضمن الحفاظ على البيئة والسلامة العامة.

و قد اشار السيد عمر النبر مدير عام شركة (جلف-الأردن) ، إلى اهمية تحقيق شراكة استراتيجية تعد بداية تعاون بين الشركتين وتنعكس إيجابيا على تنوع الخدمات المقدمة على مستوى محطات المحروقات. من الجدير بالذكر أن شركة “جلف-الأردن” هي إحدى شركات مجموعة أبو خضر في الأردن، تأسست في عام 1997 بهدف رفد السوق المحلي بمختلف أنواع زيوت السيارات التي تشمل مواد التشحيم، الزيوت الصناعية، والزيوت المشبعة، وقطع غيار السيارات ومحطات المحروقات، وعلى مر الأعوام استطاعت شركة هيدرون للطاقة (جلف-الأردن) أن تبني اسماً لها كإحدى الشركات الرائدة في مجال الزيوت والمحروقات؛ حيث تمكنت من حصد حصة سوقية جيدة بلغت 7% من حجم السوق المحلي وبعدد 40 محطة محروقات خلال فترة قياسية في معظم مناطق المملكة.

وتساعد هذه الشراكة على فتح آفاق التعاون المشترك بين الشركتين و الاستمرار بتقديم كافة الخدمات في مجال الطاقة و المحروقات على المستوى المحلي. ومن الجدير بالذكر أن مدة هذه الشراكة (5) سنوات و تخدم جميع محطات جلف-الأردن المنتشرة في جميع انحاء المملكة.

هذا و قد استضاف الحفل معالي الدكتور ابراهيم سيف وزير الطاقة والثروة المعدنية وعددا من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة وشخصيات مرموقة من المجتمع المحلي و الاعلاميين المهتمين ممن ساهموا في تغطية الحفل إعلامياً.

 

قد يعجبك ايضا