صحف اسبانية.. رونالدو فرّ إلى المغرب رفقة أمه للاستمتاع بعطلته رغم ممانعة رئيس النادي !

21

166687_1_1454527925

حصادنيوز-قالت صحف إسبانية اليوم، بأن نجم فريق ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، فرّ إلى المغرب للاستمتاع بلحظات نقاهة رفقة عائلته وأصدقائه.

وحل رونالدو بالمغرب رفقة أمه ونجله يومين فقط عقب ورود أنباء تؤكد أن رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، ومدرب الفريق، زين الدين زيدان، أصدرا قرار يمنعه من السفر إلى المغرب لانزعاجهما وخوفهما من تأثير ذلك على أدائه.

منابر إعلامية إسبانية أوردت أن الدون البرتغالي خالف أوامر وقرارات رئيسه، الذي كان قد طلبه سابقا بتوقيف ذلك، حيث أشارت صحيفة « سبورت » إلى أن النجم غادر إسبانيا ليلة الأحد الماضي مباشرة عقب انتهاء مباراة الفريق أمام إسبانيول متوجها إلى المغرب.

وقالت « غول دياريو غول »: « رونالدو يهرب إلى المغرب من جديد ».وقد نشر كريستيانو صورا له على الأنترنت رفقة عائلته وهم يستمتعون بالوقت بأحد المدن المغربية، كما وضع مقطع فيديو يغني فيه رفقة صديقه بدر هاري ونجله الصغير وهما في الطريق على متن سيارة يقودها البطل المغربي.

واعتبرت صحف هذا القرار « تحديا » مباشرا من اللاعب الكبير لرئيسه ومدربه، خاصة وأن لاعبين آخرين من الفريق الإسباني لم يقوموا بمثل ذلك بالرغم من حاجتهم للسفر واستغلال فرصة يومي راحة منحهما زيدان للفريق بمناسبة تنظيمه لحفل خاص.

قد يعجبك ايضا