بالوثائق…عميد كلية الصيدلة يدهس أحد الطلاب داخل حرم جامعة الإسراء …فهل من رد على هذا الادعاء

99

37554_1_1375229105

ادعى أحد طلاب جامعة الإسراء ويدعى ( س، ص ) سنة خامسة في تخصص الصيدلة ، بتعرضه لحادث دهس من قبل عميد كلية الصيدلة في داخل الحرم الجامعي يوم 28-7-2013م .

وبين الطالب بان الحادث وقع اثناء توجهه لقيادة سيارته التي كانت تقف خارج اسوار الجامعة ، حيث قام العميد بدهسه بسيارته داخل حرم الجامعة ، وسارع الموجودين على الحادث  بنقلي الى مركز صحي الجامعة لتقديم الاسعافات الاولية ، ثم مالبثت ان تم نقلي بواسطة الدفاع المدني الى مستشفى النديم في محافظة مأدبا . حيث قامت الكوادر الطبية والتمريضية بتقديم الاسعافات ثم تم تحويلي الى مسشتفى المحبة في مادبا لعمل صور طبقية للدماغ ، وعليه تم إدخالي للمستشفى لمدة يومين حصلت على تقرير طبي أولي يفيد بوجود كسر في أحد ضلوع القفص الصدري ،ورضوض مختلفة في الرأس واليد والقدم اليمنى .

واضاف الطالب بانه وبناء على تلك النتائج الطبية قمت بتقديم شكوى لدى الاجهزة الامنية بحق عميد كلية الصيدلة ، وما أثار استهجاني هو تدخل رئاسة الجامعة في الموضوع حيث تم الطلب مني الذهاب الى مركز أمن الجيزة للقيام باسقاط حقي الشخصي وتكفيل عميد الكلية الذي قام بدهسي ، كونه كبير بالسن ، وصاحب مرض ، وعلى الفور قمت بالاستجابة لما طلب مني حيث قمت باستدعاء احد أشقائي للذهاب للمركز الأمني وعمل إجراءات التكفيل بعد أن أقوم بإسقاط حقي الشخصي عن عميد الكلية .

ولكن المفاجئة التي تعرض لها الطالب بحسب ادعائه بأنه تفأجا لدى مراجعته المركز الأمني بقيام عميد الكلية الذي قام بدهسي بتقديم شكوى ضدي تتضمن افتعالي للحادث بسبب وجود خلاف بيني وبينه ، كما قام أفراد من الجامعة بمحاولات معي لكي اقوم بالتنازل عن الشكوى التي تقدمت بها بحق عميد الكلية مقابل ان يتنازل العميد عن شكواه التي تقدم بها ضدي التي لا اساس لها من الصحة .

وبين الطالب بحسب ادعائه بانه تفأجا بمكالمة هاتفية من قبل رئيس مجلس إدارة الجامعة تضمنت توجيه بعض التهديدات لي بانني مازلت طالب في الجامعة ،ويجب ان اخاف على دراستي ، وان لا اخلق حساسيات في داخل الجامعة ،وعليه لابد من التنازل عن الشكوى، مبيناً الطالب بان العميد الذي قام بدهسه لم يقم باسعافي وبقي في داخل السيارة اثناء الحادث ، كما لم يقم بالاطمئنان على صحتي سواء من قبله أو من قبل أي فرد من افراد اسرته أو حتى عشيرته .

قد يعجبك ايضا