رد صاعق من “الوليد بن طلال” على “ترامب”: “سأتركك في الثالثة”!

23

تنزيل (5)

حصادنيوز-اهتمت الصحف الغربية برصد التهديد المختصر الذي أرسله الأمير الوليد بن طلال مساء أمس الخميس (28 يناير 2016)، ردًا على الصورة المزورة التي حاول المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب الترويج لها؛ حيث اكتفى الأمير بالرد عليه قائلا “لقد أنقذتك مرتين؛ ولكني سأتركك في الثالثة”.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي تليجراف” البريطانية (الجمعة 29 يناير 2016)، فإن الأمير الوليد بن طلال قام عبر تغريدة أرسلها مساء أمس الخميس (28 يناير 2016)، بالتأكيد على أن المرشح الجمهوري للرئاسة دونالد ترامب يعتمد في التأكيد على صحة أكاذيبه على صور مفبركة.

وجاء في تغريدة الوليد بن طلال “ترامب، أنت تحاول تأكيد أقوالك بصور ملفقة؟ لقد أنقذتك مرتين وسأتركك تفلس في الثالثة”.
وأوضحت الصحيفة أن ترامب قام بالرد على الوليد بن طلال، الذي يحتل المركز الـ38 بين أغنى أغنياء العالم قائلا، إن الوليد بن طلال هو من يحتاج لمن ينقذه من الإفلاس وليس هو. وقالت الصحيفة إن ترامب ادعى- أيضا- أنه لم يقابل الأمير الوليد بن طلال في حياته.

ومن جانبها، قامت الصحيفة البريطانية بنشر تفاصيل قيام الأمير الوليد بن طلال بإنقاذ ترامب من الإفلاس مرتين، وأشارت الصحيفة إلى أن الوليد بن طلال قام عام 1991 بشراء يخت ترامب الخاص “الأميرة ترامب” بـ196 مليون دولار؛ لإنقاذ ترامب من الإفلاس، وبعد أربع سنوات، قام الوليد بشراء معظم أصول فندق “بلازا هوتل” لإنقاذ ترامب من إشهار إفلاسه.

قد يعجبك ايضا