المملكة مع موعد للثلوج .. والأردنييون يطلقون عليها هذا الأسم !

19

163923_1_1453318006

حصادنيوز-ما ان اعلنت دائرة الارصاد الجوية وبعض مواقع التنبؤات حول تعرض المملكة لمنخفض جوي يبدأ من مساء يوم الاحد ويستمر ليوم الاربعاء بالاضافة الى توقعات لسقوط الثلج بالمناطق المرتفعة.

اطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ #منخفض_نعمة وذلك استبشارا بالخير القادم .واضاف الناشطون ان المملكة لم تكتفي من مياه الامطار كثيرا لعدم هطولها كالسنوات الماضية ، مستبشرين ان هذا المنخفض سيكون افضل باذن الله.

وقال الناشط ايمن ابو غوش ان هاشتاغ ‘نعمة ‘ هو التاكيد على نعمة الله عز وجل في الخير.واضاف ابو غوش ان تسمية المنخفض جائت لاكبر تجمع للشباب الاردنيين على احدى قروبات التواصل على الفيس بوك.وغرد الناشط محمد العياصرة على تويتر بالقول ‘ نعمة علينا ونقمه عاليهود’ نستبشر خيرا بهذا المنخفض.

كما كتب معاذ المحسيري .. من كثر ما بنق الشعب ع المنخفض شكلنا ما رح نشوف اشي !اما الكاتب الساخر مفيد الحوت قال عبر منشور له عالفيس بوك ‘ يارب تغرقنا بنعمه وتجوزنا ياها كمان ، باشارة منه ان نعمة اسم انثى جميل.ومن المتوقع ان تتعرض المملكة الى منخفض جوي قوي يتساقط من خلاله الثلوج والامطار الغزيرة ، مع تحذيرات من الارصاد الجوية والدفاع المدني باخذ الحيطة والحذر اثناء المنخفض الجوي لسلامة المواطنين.

قد يعجبك ايضا