يحدث في الأردن .. ” طنطات عمان ” بأزياء نسائية ينتشرون ليلاً

26

163102_1_1452981179

حصاد نيوز – ما أن تترجل من سيارتك أو سيارة التاكسي التي تقلك عند دوار الواحة بعد العاشرة ليلاً حتى تفاجئك فتيات يقفن على جوانب الطرق “فتاتان أو 3” في انتظار زبائنهن كما قد يخيل إليك للوهلة الاولى .

ولكن الصدمة التي تصيبك هي أن هؤلاء الفتنيات ليسوا سوى شبان ذكور طويلي الشعر ويحملون حقائب نسائية ، وتكون بطلاً ” أن تجرأت وتحدثت مع أحدهم ، حيث أنك لا تعرف حينها من أين سيأتيهم المدد لكونهم محروسين من عصابات الرذيلة ، وفق ما يقول بعض أصحاب المحلات التجارية في المنطقة .

هؤلاء الأشخاص الذين سبق وأن طالبوا بأن تكون لهم جمعية مرخصة ، والذين افتتحوا قبل شهور مؤتمراً لهم بحضور سفراء أجانب يزدادون عداً كما يبدو ويظهرون للعلن ، في مشهد يذكر العمانيين والاردنيين بأيام عمان القديمة والبساطة والدفئ الأردني الأصيل حتى بتنا في زمن أصبح الحليم فيه حيران ، وأين .. في عمان .

علينا أن نتذكر على وزارة الداخلية والحكومة أن يتذكروا دائماً بأن خسف قوم لوط يبعد عنا مرمى حجر اذا لم نتدارك الأمر وندافع عن الفضيلة لنجنب مجتمعنا الاصيل مثل هذه “الاشكال” والنماذج المستوردة بأمراضها وسقوطها من عواصم تتضغط على الدول الفقيرة والنامية من أجل السماح لمثل هؤلاء بالانتشار وهو ما يحدث بالتأكيد معنا هنا في هذا البلد المحافظ النقي ، والذي يريد مثل هؤلاء تلويثه بشذوذهم وقذارتهم ، كما علق على ذلك أصحاب المحلات القريبة وبعض السائقين العابرين من شارع المدينة المنورة الى دوار الواحة والى الجاردنز أو بالعكس .

الوقائع

قد يعجبك ايضا