شقيق تركي الصرايرة:”ثمن رقبة اخي ليس علبة فول او حرق مخزن”..”غريمنا القاتل وعائلته فقط”!

24

162359_1_1452674786

حصاد نيوز – قال غالب شاهر الصرايرة شقيق المغدور تركي إن غريمهم هو القاتل وعائلته فقط، وأن القانون يأخذ مجراه، وليس التكسير والحرق.

وكانت الأجهزة الأمنية اعتقلت المشتبه به في قتل الشاب تركي الصرايرة الثلاثاء، وبعدها أحرق محتدون بضائع كانت داخل محلات عائلة الجاني في بلدة مؤتة.

وقال غالب في تصريح له على صفحته على “فيس بوك” : ” نُجلُ ونقدرُ مشَاعركم ووقفتكم معنا في فاجعتنا ؛ وكما تذكرون ومنذُ سماعنا نبا الحادث الاليم تعاملنا معه بكل حكمة وصبر ؛ حيت تم دفن المرحوم ثاني يوم الحادث رغم قساوة الطقس وفتحنا له عزاء تقاطر الاهل والاحبة من كل بقاع مملكتنا وكان له اطيب الاثر في نفوسنا ؛ وانتظرنا اربعة ايام لمعرفة نتيجة التحقيق والذي تحقق بهمة نشامى الوطن في اجهزتنا الامنية ؛ وبنفس الوقت قمنا باعطاء عطوة امنية لمدة ثلاثة ايام وثلث”

وأضاف غالب: “أعلنا مرارا وتكراراً ان غريمنا هو القاتل وعائلته وفقط وان القانون يجب ان يأخذ مجراه وليس التكسير والحرق الذي تم بدون علمنا وموافقتنا “لان ثمن رقبة اخي ليس علبة فول او حرق مخزن او حرق عجل كوشوك في الشارع “”.

وتابع غالب شقيق تركي: “للاسف حصلت بعض التجاوزات البسيطة التي لا ذنب لنا ؛ من هنا نُهيب من كل القاطنين في بلدة مؤته التعاون مع اجهزتنا الامنية لمحاصرة العابثين والمُغرر بهم ان لا يعودوا لتعكير صفو الامن واحترام القانون واحترام املاك الناس ، الحمد لله انه لا توجد أصابات في البشر”.

وختم غالب تصريحاته قائلاً: ” عائلة الجاني مستاجرين عند والدي للمخازن تجارية على الشارع الرئيسي بثمن بخس منذ عشرات السنين ونحن نعطف عليهم ونتعامل معهم على قاعدة ” خليهم يستفدوا ” فوالدي يؤجرهم 300 دينار وهم يقومون باخذ ضمان باضعاف هذا المبلغ حتى وصل الى 1500 دينار ؛ مع العلم انه مخالف للقانون ؛ ونحن حصل معنا ” اتقي شر من أحسنت اليه على روحك السلام يا تركي”.

الوقائع

قد يعجبك ايضا