يحيى السعود يفتح النار على امين عمان : ماذا لو ضربت بلتاجي !

26

160556_1_1451895719

حصادنيوز-فتح النائب يحيى السعود النار على امين عمان عقل بلتاجي في حلقة اليوم الاحد من برنامج وسط البلد الذي يقدمه الزميل هاني البدري على شاشة التلفزيون الاردني.

وقال إن بلتاجي لم يحترم مجلس النواب. وأوضح أنه استدعى بلتاجي ثلاث مرات إلى اللجنة القانونية ولم يحضر ضاربا النظام الداخلي للبرلمان.وسأل السعود الزميل البدري ‘ قل لي كيف استطيع إحضار بلتاجي لمناقشته في قضايا تهم الوطن’.

وزاد انه لو ضربت بلتاجي كان الدنيا قامت وما عقدت. ولما قاطعه الزميل البدري بادر السعود ‘ موضحا ‘قل لي كيف يمكن استجوبه’.

واتهم السعود الحكومة بالعمل على عرقلة عمل البرلمان واتهم وزير التنمية السياسية والبرلمانية الدكتور خالد الكلالدة بتهريب النصاب في جلسات الرقابة على الحكومة من خلال علاقاته مع بعض النواب.

وأقر السعود بأنه عين خلال عمله عضوا في البرلمان ولكنه لم يستطع ذلك بسبب معارضته لحكومة النسور.من جهة اخرى قال النائب يحيى السعود بأن رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور نصحه بأن لا يخوض الانتخابات النيابية المقبلة.

والمح للزميل هاني البدري في حلقة اليوم الاحد من برنامج وسط البلد على شاشة التلفزيون الاردني بأن نصيحة النسور كانت تهديدا بأنه لن يحقق النجاح اذا كان رئيسا للحكومة بسبب مشاكسته .

قد يعجبك ايضا