احتيال بـبيع 3 سبائك ذهبية مزورة في جرش

106

37099_1_1374792890

تمكن ثلاثة اشخاص في بلدة ريمون في محافظة جرش من الاحتيال على شخص اراد شراء مركبه ، وفق مصدر امني.

ونوه المصدر انه اشتكى لرئيس مركز امن سوف في جرش احد الاشخاص وادعى بانه شاهد اعلان على احدى القنوات الفضائية لبيع مركبة بالاقساط وقام بمقابلة ثلاثة اشخاص في بلدة ريمون واتفق معهم على شراء المركبة ودفع لهم مبلغ 6000 دينار كدفعة اولى على ان يتم التنازل عن المركبة لاحقاً وبعد اخذهم المبلغ تواروا عن الانظار وتم التعرف على الاشخاص ولا زال التحقيق جارياً.

واشتكى لرئيس مركز امن المدينة في جرش احد الاشخاص من جنسية عربية وادعى بتعرضه للاحتيال بمبلغ 45000 ريال سعودي من قبل شخصان وذلك من خلال بيعه 3 سبائك على انها ذهبية ولدى قيامه بفحصها تبين له بانها غير ذلك وتم التعرف على الاشخاص ولا زال التحقيق جارياً.

وفي حادث ثاني منفصل تمكن افراد مركز امن البيادر جنوب عمان من إلقاء القبض على احد الاشخاص اثر قيامه بالاحتيال بمبلغ 3000 دينار على شخص وذلك من خلال ايهامه بانه سيقوم بتأجيره شقة وبعد اخذه المبلغ توارى عن الانظار وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالاحتيال على الشخص وبالاشتراك مع شخص اخر ولا زال التحقيق جارياً.

وفي حادث ثالث اشتكى لرئيس مركز امن الزهران وسط العاصمة احد الاشخاص يعمل في بيع الخردوات وادعى بتعرضه للاحتيال بمبلغ 200 دينار من قبل شخص من جنسية عربية وذلك من خلال ايهامه ببيع كمية من الحديد وبعد اخذه المبلغ توارى عن الانظار والقي القبض على الشخص وبالتحقيق معه انكر ذلك ولا زال التحقيق جارياً.

قد يعجبك ايضا