الأردن .. قتل سبعينياً وسرق منه 250 ديناراً ليسهر في نادٍ ليلي !

22

143008_3_1451935294

حصادنيوز-دفع الطمع بالمال بشاب الى القيام بقتل عجوز سبعيني طمعاً بسرقة ما بحوزته من نقود ليقضي سهرته في ليلة ارتكابه للجربمة باحد النوادي الليلية في عمان.
ودفع الشاب ثمنا لجريمته، السجن بالاشغال الشاقة المؤبدة لقيامه باستدراجه الى منطقة طبربور وطعنه عدة طعنات بسكين على انحاء متفرقة من جسده.
وكان المتهم وفق قرار المحكمة تعرف على المغدور الذي يبلغ من العمر 74 عاما ويعمل على بكب لنقل الاتربة.
وكان المتهم يشاهد النقود مع المغدور فاخذ يفكر في قتله والاستيلاء عليها.
وفي نهاية تشرين الثاني من عام 2012 قام باستدراج المغدور بحجة نقل تراب وركب المتهم معه ولحق به صديقه، وفي الطريق طلب المتهم من المغدور التوقف لقضاء حاجته وانطلت الحيلة على العجوز فاوقف المركبة بعيدا عن الشارع الرئيسي وعلى الفور اخرج سكينا وطعنه على عنقه ورقبته وحاول العجوز تخليص السكين من يده الا ان جسده المنهك بتعب السنين لم يسعفه وسقط ارضا فحمل المتهم حجرا وضربه على رأسه عدة ضربات حتى فارق الحياة وسرق 250 دينارا كانت يحوزته.
واستقل مركبة المغدور واوقفها في منطقة الجبل الشمالي في الرصيفة. ثم قام بتغيير ملابسه الملطخة بالدماء واستقل سيارة تاكسي ذاهبا لاحد النوادي الليلية لقضاء سهرته حيث دفع جزءاً من المبلغ المالي في النادي.
وفي اليوم التالي اكتشفت جثة المغدور والقي القبض على المتهم.
وبالمحاكمة قررت المحكمة اعلان عدم مسؤولية صديقه عن تهمة التدخل بالقتل لعدم قيام الدليل القانوني ووضع المتهم بالاشغال الشاقة المؤبدة بعد تجريمه بجناية القتل المقترن بجنحة السرقة.
وايدت محكمة التمييز الحكم كونه متفقا والقانون.
   (اخبارالبلد)

 

قد يعجبك ايضا