تتويجاً لجهودهم وعطاءاتهم ” جوفيكو” تقيم حفل عشاء لموظفيها

29

142714_28_1451569700

حصادنيوز-قامت الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين “جوفيكو” حفل عشاء تكريما لموظفيها والذي أقيم بنهاية العام 2015 بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية في مطعم Trader Vic’s في فندق الريجينسي.

هذا وبدأ الحفل بكلمة موجزة ألقاها د. وليد زعرب المدير العام للشركة رحب بها بالحضور الكريم وشكر لهم جهودهم وعطاءاتهم وإنجازاتهم الحافلة خلال العام 2015 والتي تكللت بنجاحات مبهرة ومتعددة على كافة الأصعدة، كما أعرب عن سعادته بوجود كادر وظيفي مميز لدية الولاء و الانتماء للشركة الأردنية الفرنسية للتأمين “جوفيكو”.

كما تخلل حفل العشاء، العديد من الفقرات الممتعة وسط أجواء موسيقية مميزة، حيث اجتمع الموظفين من كافة دوائر وفروع الشركة واستمتعوا بوقتهم وذلك احتفالاً بجهودهم وعطاءاتهم خلال العام وتأكيداً لدورهم البارز في دعم مسيرة الشركة وتعزيز مكانتها المرموقة في المملكة بالاضافة لتعزيز جهود اللجنة الاجتماعية في الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين “جوفيكو” بتمتين الروابط الاجتماعية بين الموظفين وتعريفهم ببعضهم حيث أن اسرة الشركة قد زادت خلال العامين الماضيين وتم استحداث العديد من الدوائر الجديدة ضمن رؤية الشركة بتطوير أعمالها لتبقى واحدة من كبرى شركات التأمين في الأردن والتي تمارس كافة أنواع التأمين منذ العام 1976.

قد يعجبك ايضا