بالفيديو….قتيل و8 إصابات بالغة بمشاجرة في ماركا الجنوبية

103

37116_1_1374837797

سقط قتيل واحد على الأقل، عندما اندلعت مشاجرة عنيفة ليل الخميس الجمعة في ماركا الجنوبية بعمّان، نجم عنها إصابات خطرة وأضرار مادية كبيرة، حسبما أبلغ شهود عيان.وتعذر الاتصال بالشرطة ساعة وصول الخبر.

وقال الشهود إن مجموعات من الشبان جاءوا من مناطق مختلفة إلى منطقة “حي الهملان” في ماركا الجنوبية، لـ”تصفية حسابات”، مسلحين بأسلحة نارية وبيضاء، واسطوانات غاز.ونقل الشهود عن المهاجمين الذين كانوا يصرخون بصوت عال خلال المشاجرة، أنهم هددوا بتفجير اسطوانات الغاز.

وأكدوا أن قوات الأمن – التي وصلت في النهاية وطوقت المنطقة – لم تستطع السيطرة على الموقف على الفور.وأوضحوا أن قوات الأمن العام لم تتمكن من السيطرة، مما استدعى الدفع بقوات من الدرك، التي لم تسيطر على الوضع بدورها.

وأضافوا أنه عندما تعالت تهديدات المهاجمين بتفجير اسطوانات الغاز، وصلت وحدة خاصة من قوات الدرك.وقالوا إن المشاجرة التي وصفوها لـ”المجزرة”، أسفرت عن وقوع العديد من الإصابات الخطرة.

وتأكد سقوط قتيل واحد على الأقل.وفرضت قوات الأمن والدرك طوقاً حول المنطقة، إلى جانب حظر للتجوال، بعد انتهاء الامر، كما قال الشهود.

وقال شاهد إن سيارات الإسعاف وصلت في الساعة الخامسة والنصف من صباح الجمعة، وإن قوات الدرك، فرضت طوقاً أمنياً حوالي الرابعة فجراً، أي بعد اندلاع المشاجرة بساعات.

قد يعجبك ايضا