عائلة شهيد الواجب الوكيل “خالد بني مفرج”: نأمل ان لا يطوى ملف ابننا

22

154997_1_1449648192

حصاد نيوز – ناشد شقيق الوكيل خالد بني مفرج شهيد الواجب مدير الامن العام اللواء عاطف السعودي بضرورة الاسراع بالقاء القبض على قاتل شقيقه.

وقال عبداللطيف بني مفرج في حديثه ،انه حتى هذه اللحظة لم تتلقَ عائلة الشهيد أي خبر يحمل في طياته الأمل حول معرفة قاتل شقيقه خالد.

وتابع عبد اللطيف انه يأمل من مدير الامن العام عدم طيّ صفحة مقتل شقيقه خالد من خلال تكثيف وتشديد البحث عن القاتل، منوهاً ان شقيقه خالد يمثل أمن الوطن والمواطن.

وثمن عبداللطيف دور الاردنيين ومشاعرهم وتعطشهم لسماع خبر القبض على قاتل شقيقه، مستذكراً فرحة الجميع عند القاء القبض على قتلة الشهيدين النقيب جمال الدراوشة والعريف اسامة الجراروة من مرتبات الامن العام.

وزاد “ان ما جرى هو قضاء الله وقدره ودم شقيقي فداء للوطن”، متابعاً “لن نرتاح الا بعد سماع خبر القاء القبض على المجرم”، مثمناً سؤالها حيث لم يبادر أحد بالإتصال معهم بعد الحادثة.

وكان الوكيل خالد بني مفرج وزميله الملازم حسن العوامله من مرتبات البحث الجنائي قد تعرضا الى اطلاق النار اثناء تأديتهما الواجب الرسمي بمنطقة جبل عمان الأمر الذي أدى الى اسشهاد الوكيل بني مفرج واصابة زميله العوامله.

الوقائع

قد يعجبك ايضا