ضبط جوازت سفر اردنية بحوزة مقاتليها في سوريا

57

36686_1_1374400460

قالت وكالة الأنباء السورية “سانا” الأحد، إن الجيش السوري قتل وألقى القبض على أفراد مجموعات يصفها بـ”الإرهابية” وضبط جوازات أردنية بحوزة عدد من مقاتليها في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وقالت سانا في خبرها: قضت وحدة من جيشنا الباسل اليوم على أعداد من إرهابيي جبهة النصرة بعضهم من جنسيات أجنبية غرب المدينة الصناعية بعدرا كانوا يحاولون التسلل إلى عمق الغوطة الشرقية لمؤازرة المجموعات الإرهابية المنهارة تحت ضربات جنودنا البواسل.

وأفادت مندوبة سانا إلى عدرا نقلا عن قائد ميداني إنه تم رصد الإرهابيين وتعقبهم من منطقة الضمير قبل إيقاعهم في كمين محكم غرب المدينة الصناعية بعدرا ما أسفر عن القضاء على أعداد كبيرة منهم وإلقاء القبض على آخرين.

وأضاف المصدر إنه تمت مصادرة أسلحة وذخيرة الإرهابيين بينها بنادق حربية آلية وقواذف آر بي جي مضادة للدروع ورشاشات وقنابل وذخائر مدافع عيار 23 مم وطلقات رشاش عيار 5ر14 مم و7 مم.

وأشار المصدر إلى أنه تم ضبط جوازات سفر أردنية ومصرية بحوزة الإرهابيين الذين ينتمون إلى جبهة النصرة وما يسمى لواء الإسلام ومجموعة إرهابية تسمي نفسها أبو الريح.

العثور على نفق للإرهابيين بطول 300 متر في داريا

كما عثرت وحدة من جيشنا الباسل اليوم خلال ملاحقتها للمجموعات الإرهابية في مدينة داريا بريف دمشق على نفق للإرهابيين بطول 300 متر جنوب ساحة شريدة.

وذكر مصدر مسؤول لمندوبة سانا أن النفق مجهز بالكهرباء ويتسع لمرور دراجة نارية وكان الإرهابيون يستخدمونه للتنقل وتخزين الأسلحة والذخيرة.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل قضت على 7 إرهابيين عند دوار الفرن في مدينة داريا ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة.

قد يعجبك ايضا