بنزيمة يفجر مفاجأة في قضية الشريط الجنسي

21

149125_1_1446744079

حصاد نيوز – أعلن مصدر مقرب من التحقيق أن مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم كريم بنزيمة اعترف خلال اعتقاله الاربعاء، بتدخله في قضية ابتزاز لاعب وسط ليون والمنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا عبر « شريط إباحي » وذلك بطلب من احد المبتزين كما صدمت هذه الأخبار جماهير الملكي لتأكيد مصادر داخل النادي أن هذه القضية ستبعد بنزيمة عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

وأوضح المصدر أن كريم بنزيمة اعترف أنه تدخل لدى فالبوينا « بطلب من صديق طفولة لجأ إليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط الإباحي بحوزتهم »، مضيفا « لقد قال إنه اتفق مع صديق الطفولة بما يجب عليه قوله حتى يتمكن زميله في المنتخب من التفاوض معه حصريا ».

وتابع أن المهاجم الدولي الفرنسي اكد أنه كان « يرغب في تقديم خدمة إلى صديقه » دون التفكير في أنه يضر بفالبوينا بهذا التدخل.وتمت إحالة بنزيمة على قاض بمحكمة فرساي الخميس بحسب المصادر المقربة.

وبعد 24 ساعة على وضعه رهن الاعتقال، خرج بنزيمة صباح اليوم في تمام الساعة 00ر8 بتوقيت غرينيتش من مقر الشرطة القضائية بفرساي بحسب ما ذكر صحافيو وكالة الأنباء الفرنسية.

وجاءت احالة نجم المنتخب الفرنسي على القضاء قبل ساعات قليلة على اعلان مدرب الزرق ديدييه ديشان للتشكيلة التي ستواجه المانيا وانكلترا وديا في 13 و17 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

ويتهم بنزيمة بكونه تطرق لهذا الفيديو خلال جلسة بينهما في 5 تشرين الاول/اكتوبر الماضي على هامش حصص تدريبية للمنتخب الفرنسي

قد يعجبك ايضا