الوحدات يعيد حساباته بعد مباراة الفيصلي

22

138625_22_1446364505

حصاد نيوز – بدأ العراقي أكرم سلمان المدير الفني للوحدات بمراجعة حساباته جيداً بعد الخسارة التي مني بها الفريق الجمعة أمام الفيصلي صفر- 1، في بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

ولم يكن أكرم سلمان راضياً عن أداء اللاعبين في قمة الجمعة، وظهرت عليه إمارات الحزن والغضب، ولا سيما أن الفريق بعهده فاز في مباراة واحدة وخسر في مباراتين، وهي نتائج تزعج مدرب بحجم أكرم سلمان.

وتتمثل الفائدة الوحيدة والمهمة التي جناها الوحدات من خسارته أمام الفيصلي، بأنها كشفت لسلمان المستويات الفنية والبدنية الحقيقية للاعبين وأعطته انطباعاً جديداً ومهماً، وبالتالي فإنه سيقوم خلال اللقاءات المقبلة بالمفاضلة بين اللاعبين، وبحيث يكون اللاعب الأكثر قدرة على تطبيق أفكاره داخل الملعب، الأحق بالإنضمام للتشكيلة الرئيسية لفريق الوحدات.

وربما لا يعرف الكثيرون بأن سلمان وحينما تسلم مهمة قيادة الوحدات قبل نحو شهر خلفاً للسوري عماد خانكان، قام بطلب اشرطة تسجيلية لكافة لقاءات الوحدات في في الموسمين الماضي والحالي بهدف رصد قدرات اللاعبين والوقوف على مستوياتهم الفنية والبدنية.

وعلم موقع بأن إدارة نادي الوحدات ستناقش السبت مع أكرم سلمان ، حيثيات الخسارة والوقوف على أسبابها بهدف معالجة جميع الأخطاء وتداركها، قبل مواجهة فريق البقعة في الأسبوع السادس.

ومن خلال رصد موقع لآراء جماهير نادي الوحدات على المنتديات الرياضية وشبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فإن المطالبات انحصرت بضرورة منح اللاعبين أحمد سريوة وصالح راتب على وجه التحديد أحقيقة الإنضمام للتشكيلة الرئيسية.

مثلما ألقت الجماهير جام غضبها على عدد من نجوم الفريق من أمثال عامر ذيب وعبدالله ذيب وأشرف نعمان على اعتبار أنهم لم يظهروا بالمستوى المأمول وبخاصة في الشوط الأول للمباراة.

وتغير أداء الوحدات كلياً في الشوط الثاني بعدما دفع سلمان، بسريوة وصالح راتب في منتصف الملعب، حيث اكتسبت هجمات الفريق الخطورة والسرعة، وهو أمر سيقود أكرم سلمان إلى إحداث تغييرات جذرية متوقعة على تشكيلة فريق الوحدات، وبما يُشعل روح التنافس بين اللاعبين بهدف استعادة فريق الوحدات لأدائه وحضوره المعهود في المباريات المقبلة.

قد يعجبك ايضا